دورة السيرة الذاتية الصحيحه والخاطئه

دورة السيرة الذاتية الصحيحه والخاطئه. أنها لا تناسب الذين يبدؤون مسيرتهم المهنية لأنها تحتاج إلى كم من الخبرات قد لا يتوفر لدى المبتدئين في المجال بالإضافة إلى أنها لا تقنع اصحاب العمل التقليدين و الذين لا يريدون شيئا مختلفا و جديدا. هي المرتكزة على المهارات فقط فهي تجذب أصحاب العمل المهتمين بالمهارات بغض النظر عن الخبرة، تناسب المبتدئين بحيث يكون التركيز على عرض المهارات بدلاً من الخبرات التي لا يملكونها في الأساس.

دورة مهارات إعداد الحقيبة التدريبية - بمكة
دورة مهارات إعداد الحقيبة التدريبية – بمكة from 1.bp.blogspot.com

صاحب العمل السابق أراد أن يزيد الأرباح. السيرة الذاتية وجب أن تحتوي شروط كثيرة حتى يتعرف عليك من يهمه الأمر… وفي مقال اليوم نشرح الطريقة الصحيحة لِكتابة السِّيرة الذاتية بالتَّفصيل والترتيب… قادر على تنفيذ استراتيجيات فعالة في مجال تكنولوجيا المعلومات علىمستويات محلية وعالمية.

الأخطاء الشائعة في كتابة السيرة الذاتية.

كيف يجب أن يكون شكل السيرة الذاتية؟ هنالك ثلاثة أنواع من الصيغ الاحترافية: أضف إنجازاتك لتريهم السبب الذي يجعلك المرشح المناسب: بغض النظر عن صيغة السيرة الذاتية التي ستختارها إلا أن بيانات الاتصال تأتي دائما في أعلى السيرة الذاتية. وكقاعدة عامة، فإن إهتماماتك وهواياتك يجب أن تظهر جانبك الرائع والكيفية التي ستكون عبرها مثالياً لشغل الوظيفة التي تتقدم إليها.

Posted in CV

Leave a Reply