دورات دروب في السيرة الذاتية. يُزوّدك مساق كيفية كتابة سيرة ذاتية جيدة بالتعرف على مفهوم السيرة الذاتية واهمية كتابتها بشكل صحيح. May 31, 2020 · أعلنت منصة دروب التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تقديم دورة لكل خريج أو خريجة لمعرفة كتابة السيرة الذاتية، بعنوان (كيفية كتابة سيرة ذاتية جيدة)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

المهارات الشخصية في السيرة الذاتية.. كيف تبرز نقاط قوتك؟ | الرجل
المهارات الشخصية في السيرة الذاتية.. كيف تبرز نقاط قوتك؟ | الرجل from www.arrajol.com

إعداد سيرة ذاتية رائعة السيرة الذاتية والخطاب التعريفي يعتبران مفتاحين أساسيين لحصولك على الوظيفة وعاملاً مهماً لجذب انتباه أصحاب العمل وإطلاعهم على مهاراتك وخبراتك؛ لذلك قمنا بتصميم هذه الدورة كي تساعدك في فهم. التقنية و علوم الحاسب الالي. أساسيات التجزئة الإلكترونية وسلسلة الإمداد.

يُزوّدك مساق كيفية كتابة سيرة ذاتية جيدة بالتعرف على مفهوم السيرة الذاتية واهمية كتابتها بشكل صحيح.

قد تملك القدرة على النظر للأمور بطريقة مختلفة مغايرة لما. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. السيرة الذاتية هو مساق مجاني مقدّم من إدراك يركز على كيفية كتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية من وجهة نظر كل من الباحث عن عمل وأصحاب العمل ، كما يذكر أهمية إنشاء سيرة ذاتية cv متميزة تلفت الانتباه ودور ذلك في وضعك ضمن. أساسيات التجزئة الإلكترونية وسلسلة الإمداد.

Posted in CV

Leave a Reply