د عبدالله احجيله السيرة الذاتية. القرطبى هو محمد بن أحمد بن أبي بكر بن فَرْح كنيته أبو عبدالله ولد بقرطبة بـ(الأندلس) حيث تعلم القرآن الكريم وقواعد اللغة العربية وتوسع بدراسة الفقه والقراءات والبلاغة وعلوم القرآن وغيرها كما تعلم الشعر أيضاً. مع تمنياتى لكم بدوام التوفيق والنجاح ، عميد الكلية أ.د/ عبدالله سرحان.

أ.د عبدالله الكندري
أ.د عبدالله الكندري from www.aalkandari.com

في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت. الأثر الدلالي للضمير العائد إلى القرآن في القرآن الكريم. تعرف على السيرة الذاتية لرئيس الحكومة العراقية المكلف.

في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

أما من الناحية الوظيفية فيمكن تعريفها بأنها عبارة عن صفحة تسويقية. نموذج للسيرة الذاتية باللغة الانجليزية (نموذج فارغ). اكثر من 50 سيرة ذاتية للتحميل مجانًا بتنسيق وورد word. مع تمنياتى لكم بدوام التوفيق والنجاح ، عميد الكلية أ.د/ عبدالله سرحان.

Posted in CV

Leave a Reply