د عبدالعزيز عبدالرزاق طنطاوي السيرة الذاتية

د عبدالعزيز عبدالرزاق طنطاوي السيرة الذاتية. فمن بين المناصب التي تولاها قائد الجيش الثاني الميداني 1987، ثم قائد الحرس الجمهوري 1988، ثم قائدا عاما للقوات المسلحة ووزيرا للدفاع في 1991 برتبة فريق ثم بعدها بشهر أصدر الرئيس مبارك قراراً بترقيته إلى رتبة الفريق أول. وفي 4 أكتوبر سنة 1993أصدر الرئيس مبارك قرارا جمهوريا بترقيته إلى رتبة المشير ووزيراً للدفاع والإنتاج الحربي.

كلية الإعلام جامعة القاهرة
كلية الإعلام جامعة القاهرة from masscomm.cu.edu.eg

نوط الشجاعة العسكري من الطبقة الثانية(بعد حرب أكتوبر). نوط الواجب العسكريمن الطبقة الثانية. شغل طنطاوي مناصب قيادية عديدة في القوات المسلحة المصرية قبل تكليف الرئيس السابق محمد حسني مبارك له بتولي مسؤولية القيادة العامة للقوات المسلحة.

نوط الواجب العسكريمن الطبقة الثانية.

إن نظرية العقد الاجتماعي والتي أسسها العالم الإنجليزي توماس هوبز في القرن السابع عشر قد تكون هي مفتاح الحل للصراع السياسية في الجمهورية اليمنية، حيث تشير هذا النظرية إلى أنَّ البشر بدأوا بشكل غير منظّم سياسيًا في ما. قائد الكتيبة 16 أثناء حرب أكتوبر1973. فمن بين المناصب التي تولاها قائد الجيش الثاني الميداني 1987، ثم قائد الحرس الجمهوري 1988، ثم قائدا عاما للقوات المسلحة ووزيرا للدفاع في 1991 برتبة فريق ثم بعدها بشهر أصدر الرئيس مبارك قراراً بترقيته إلى رتبة الفريق أول. نوط الواجب العسكريمن الطبقة الثانية.

Posted in CV

Leave a Reply