حاتم خيمي السيرة الذاتية. واتجه بعد الاعتزال إلى العمل الأكاديمي، حيث يعمل إلى جانب رئاسته للنادي، أستاذًا بقسم الإعلام بجامعة أم القرى. كان حاتم من شعراء العرب وكان جواداً يشبه شعره جوده ويصدق قوله فعله وكان حيثما نزل عرف منزله مظفر وإذا قاتل غلب وإذا غنم أنهب وإذا سئل وهب وإذا ضرب بالقداح فاز وإذا سابق سبق وإذا أسر أطلق وكان يقسم بالله ألا يقتل أحدا في الشهر الأصم (رجب)، وكانت مصر تعظمه في الجاهلية، وكان ينحر في كل يوم عشرا من الإبل، فأطعم الناس واجتمعوا إليه.

النادي الثقافي بجامعة أم القرى يقدم ورشة عمل بعنوان (فن ...
النادي الثقافي بجامعة أم القرى يقدم ورشة عمل بعنوان (فن … from biladi-sa.com

قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. اقترن الكرم والجود والسخاء بحاتم الطائي، ونرى ذلك عند نقاشه مع والده عندما قدم لضيوفه كل الإبل التي كان يرعاها وهو يجهل هويتهم وعندما عرفهم كانوا شعراء ثلاثة عبيد بن الأبرص وبشر بن أبي خازم والنابغة الذبياني وكانت وجهتهم النعمانفسألوه القرى (أي الطعام الذي يقدم للضيف) فنحر لهم ثلاثه من الإبل فقال عبيد: حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي.12 كان لاعب كرة قدم في النادي لمدة 23 عامًا.

قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم.

كان لاعب كرة قدم في النادي لمدة 23 عامًا. ومن المواقف لحاتم الطائي الذي هو أخو عبد الله الثقفي من الرضاعة أن قالت له امرأة من عنزة بن ربيعه: أكد رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي، أن الوحدة هو أو نادٍ تأسس في السعودية، وقال إن النادي تأسس في عام 1916، وهو أمر حُسم بالأدلة؛ لذلك سيرسل الأسبوع خطابًا. إنما أردنا بالقرى اللبن وكانت تكفينا بكرة، إذ كنت لابد متكلفا لنا ش.

Posted in CV

Leave a Reply