جعل السيرة الذاتية في كود. سيرة ذاتية لطالب في المرحلة الثانوية. تحتوي السيرة الذاتية في العادة على اسم الإنسان، وعنوانه، وتاريخ ميلاده، ورقم هاتفه، وبريده الإلكتروني، وبشكلٍ عام لا تتضمن السير الذاتية البريطانية صورة شخصية إلا إذا كان الإنسان ممثلاً، بينما يُفضل وضع صورة شخصية بحجم صورة جواز السفر في أعلى.

طرق فعالة لجعل سيرتك الذاتية متميزة | التعلم الحر - EDLibre
طرق فعالة لجعل سيرتك الذاتية متميزة | التعلم الحر – EDLibre from edlibre.com

يقدم قالب السيرة الذاتية البسيط في word اقتراحات لما يجب إضافته عنك في كل فئة بدءاً من المهارات مروراً بالتعليم والخبرات وما إلى ذلك. السيرة الذاتية الجيدة تكون واضحةً وسهلة القراءة وموجزةً وهي ضروريةٌ ولا غنى عنها عند التقدم لواحدة من الوظائف. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك.

في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك.

انس إضاعة الوقت في تنسيق سيرتك الذاتية، أو في اختيار خطوط مجانية لخطاب التقديم. هذا لا يعني أن هذه التفاصيل لا يمكن تضمينها في طلبك. سيرة يساعدك في الحصول على الوظيفة التي تستحق. القطاع العام أو الخاص، ليس هذا فقط، بل تُستخدم أيضًا في التقديم لطلبات المنح الدراسي، وعادة ما يتم إنشاء السيرة.

Posted in CV

Leave a Reply