ثيمات السيرة الذاتية بس الاسم. السيرة الذاتية الخاصة بك كحديث تخرج أو طالب أو أنك شخص كنت تعمل في أماكن سابقة قبل ذلك ، إن سيرتك الذاتية تشمل كل معلوماتك المهنية سواء منذ بداية تخرجك وحتى وقت تقدمك لتلك الوظيفة ، وتشمل أيضا بداخلها كل معلوماتك الشخصية مثل مجال دراستك ، كيف استطاعت أن تطور من نفسك، اللغات والدورات التدريبية التي حضرتها والكثير غير ذلك من المعلومات عنك. عند كتابتك لأماكن العمل التي عملت بها أو الوظائف التي شغلت مناصب بها فأدرج تجربتك بترتيب زمني عكسي أي من أول وظيفة قمت بالعمل بها إلى آخر وظيفة عملت بها ، وحتى الوظيفة التي سوف تقدم لها وذلك لأن دورك الأخير هو الأكثر صلة بصاحب العمل الذي تقدم على.

اعرف رأسك من رجليك | الكاتبة إيمان حكيم
اعرف رأسك من رجليك | الكاتبة إيمان حكيم from www.imanhakim.com

وسيرتك الذاتية باختصار هي وثيقة تسويقية شخصية خاصة بك تحتوي على كل معلوماتك التي تساعدك في الحصول على الوظيفة ، والتي تساعدك في أن تكون أنت من أوائل الأشخاص الذين يتم اختيارهم منذ البداية الذين يكونو هم من أفضل الأشخاص الملائمين لتلك الوظيفة ، تستخدم لبيع نفسك لأصحاب العمل المحتملين يجب أن تخبرهم عنك وعن تاريخك المهني ومهاراتك وقدراتك وإنجازاتك. Feb 14, 2019 · في عالم العمل الحديث، السيرة الذاتية البسيطة غالباً ما تكون غير كافية. لكي تقويها وتثقلها أكثر وينحني السيرة الذاتية الخاصة بك إلى مجموعة المهارات والخبرات وكل ما تشمله في حياتك من أشياء وخبرات سوف تفيدك في حياتك المهنية الفريدة الخاصة بك ، إلا أن هناك أقساما معينة في سيرتك الذاتية لابد أن تكون على علم بها ولابد أن تكون هذه الأقسام مليئة بالمعلومات والمهارات القيمة التي تجعلك من أكثر الأشخاص الملائمين لتلك الوظيفة والتي يتوقع أصحاب العمل رؤيتها في سيرتك الذاتية بغض النظر.

في النهاية ، يجب أن يسلط الضوء على سبب كونك أفضل شخص للوظيفة ، السيرة الذاتية مطلوبة عند التقدم لوظيفة بالإضافة إلى سيرتك الذاتية ، قد يطلب أصحاب العمل أيضا خطاب تغطية واستمارة طلب مكتملة.

بالتأكيد، إنه لأمر أساسي أن ترسلها مع أي طلب وظيفي لكن إذا أردت حقاً أن تكون بارزاً ومميزاً، فإنك تحتاج إلى أن تخطو خطوة. يمنحك هذا القسم سجل التوظيف الخاص بك فرصة كبيرة لكي يتم توضيح الوظائف السابقة التي قد تكون عملت بها وتقلدت مناصب بها ، ويمكن أن يكون لديك بها أيضا سلم ترقيات والدورات التدريبية الداخلي التي قمت بحضورها وخبرات العمل التي تملكها في مختلف مجالات العمل. والملف الشخصي له مسميات أخرى كثيرة غير ذلك حيث يعد الملف الشخصي والذي يمكن تعريفه أيضا باسم البيان الشخصي والهدف الوظيفي والملف الشخصي المهني ، وهناك أسماء أخرى له ولكن تلك هي الأسماء الشائعة عنه ، أحد أهم جوانب سيرتك الذاتية والتي لا يجب أن تكون سيرتك الذاتية خالية منه ولابد أن تكون معلوماتك في هذا الجزء مهمة وقيمة جدا ، وذلك الجزئ يكون عبارة عن فقرة قصيرة توجد أسفل اسمك وتفاصيل الاتصال مباشرة ، مما يمنح أصحاب العمل المحتملين نظرة عامة حول هويتك وما الذي تدور حوله وهذا يساعدهم بشكل كبير في ا. See full list on almrsal.com

Posted in CV

Leave a Reply