تملأ السيرة الذاتية. تريد إنشاء سيرة ذاتية احترافية بتنسيق وورد (word) أنت في المكان بحيث نقدم نماذج جاهزة للتعبئة بطريقة عصرية مختلفة وجميلة تعطي انطباع جيد عنك لدى صاحب العمل ، نقدم أكثر من 50 نموذج السيرة الذاتية مجانية التنزيل والتعديل. أي لا تقتصر على ذكر جامعتك ومستواك الدراسي والسنة الدراسية، بل اذكر بالنسبة لكل مرحلة دراسية أهم ما اكتسبته.

أفضل ستة كتب يوصي بها أيقونة البرمجيات بيل جيتس لسنة 2015 ...
أفضل ستة كتب يوصي بها أيقونة البرمجيات بيل جيتس لسنة 2015 … from 1.bp.blogspot.com

وفي هذا المقال سنتطرق لبعض أخطاء السيرة الذاتية التي من الواجب تجنبها لكي تفوز في المرحلة الأولى ينبغي أن تكون المعلومات الواردة في السيرة الذاتية صحيحة، بلا مبالغة ولا تزييف. ما هي السيرة الذاتية المكتوبة؟

أدريان دوكلوزو مؤسس مكتب توظيف أكد في حوارٍ له مع letudient.fr أنّه “استقبل 500 سيرة ذاتية كل أسبوع 490 يضعون السفر كهواية لهم.

مثلًا إن أنت تريد العمل في شركة إعلانات يمكن أن توضح في المقدمة أنّك درست التسويق، أمّا إن كنت تريد الحصول على تدريب في المحاسبة، فاذكر أنّ دراستك في الجامعة أكسبتك القدرة على التحليل والمتابعة والتدقيق بشكل مكتسب ترجمته بعناية خلال حصصك التطبيقية آنذاك … أيضًا، يجب أن تعلم أنّ الميزة التي تتفوق بها على المترشح ذو الخبرة تتمثل في أنّك متخرج حديثًا ذو ذاكرة “طازجة”، حيث تملك من المعلومات أحدثها ودرست من التقنيات أكثرها فائدة. مثلًا، هل دبلوم مؤسستك له اعتراف من الدولة (بالنسبة للمؤسسات الخاصة) ؟ هل لها شراكات مع مؤسسات أجنبية؟ هل لها منصب عالمي مهم بالنسبة لأفضل الجامعات العالمية / العربية؟ … See full list on blog.khamsat.com يجب أن ترفع من شأن مؤسستك أو جامعتك بشكل يجعل منك أنت أيضًا مرفوع الشأن، خصوصًا إن كانت الشركة التي ستقدم لها أجنبية، أو أنّها قد لا تعرف بجامعتك.

Posted in CV

Leave a Reply