تم ارفق لكم السيرة الذاتية. السيرة الذاتية تم إضافة السؤال من قبل كوثر بلعربي , مساعدة محاسب وموارد بشرية , elopar maghreb تاريخ النشر: ابدأ بقراءة متطلبات الوظيفة قبل ان تشرع بكتابة خطابالمقدمة.

من هو سلطان العذل ويكيبيديا السيرة الذاتية - المتصدر الثقافي
من هو سلطان العذل ويكيبيديا السيرة الذاتية – المتصدر الثقافي from www.almutasadir.com

تعد هذه الفقرة أهم جزء من الخطاب. تم إبداء الإعجاب من قبل waleed al naamani وبما أن الخطاب لا يشمل إلا عدداً قليلاًمن الفقرات (فقرتين إلى ثلاث فقرات)، لا تذكر إلا المعلومات الأساسيةالتي تظهر لصاحب العمل ما الذي تستطيع تقديمه للشركة.

وتذكر أن 28% منأصحاب العمل في المنطقة يبحثون عن ‘الشغف والدافع والطموح‘ كأهمالعوامل عند اتخاذ قرار التوظيف، وذلك حسب ما جاء في استبيان بيت.كومحول ممارسات التوظيف في الشرق الأوسط وشمال افريقيا(فبراير 2012).

أشار استبيان بيت.كوم حول توظيف الكوادر الادارية في الشرق الأوسط وشمالإفريقيا (أغسطس 2012) الى أن أصحاب العمل في منطقة الشرقالأوسط وشمال افريقيا صرحوا بأن أكثر ما يبحثون عنه عند توظيف كبارالمدراء التنفيذيين والإداريين هي مهارات القيادة والمهارات الإدارية(34%)، والتفوق التقني والمعرفة الواسعة في مجال العمل (13%) وسجل منالإبداع والإبتكار (4,1%). أشار استبيان بيت.كوم حول توظيف الكوادر الادارية في الشرق الأوسط وشمالإفريقيا (أغسطس 2012) الى أن أصحاب العمل في منطقة الشرقالأوسط وشمال افريقيا صرحوا بأن أكثر ما يبحثون عنه عند توظيف كبارالمدراء التنفيذيين والإداريين هي مهارات القيادة والمهارات الإدارية(34%)، والتفوق التقني والمعرفة الواسعة في مجال العمل (13%) وسجل منالإبداع والإبتكار (4,1%). يُفضل كتابة خطاب غلاف/ مقدمة عند تقديم السيرة الذاتية للتقدم لوظيفة معينة, وهو عبارة عن خطاب مصاحب للسيرة الذاتية ويتم كتابته ونسخه في صفحة منفصلة, ويتسم الخطاب الجيد باستخدام اللغة بطريقة رسمية وتقديم بعض الجمل. كيف أرفق خطاب مع سيرتك الذاتية ؟حيث يتساءل العديد من المتقدمين إلى الوظائف عن الآلية المعتمدة لإرسال الخطاب التعريفيّ مع السيرة الذاتيّة، حيث يُعدّ خطاب المقدمة الخاصّ بالسيرة الذاتيّة بمثابة البصمة الشخصية.

Posted in CV

Leave a Reply