تقنيات السرد في السيرة الذاتية. See full list on mawdoo3.com إنّ كلَّ سيرة ذاتية يجب أن تحتوي على عناصر ومكونات تجعل منها سيرة ذاتية ناجحة، وتستلهم القُّراء بكافة أطيافهم، ومن هذه المكونات الآتي:

السرد والهوية: دراسات في السيرة الذاتية والذات الثقافية ...
السرد والهوية: دراسات في السيرة الذاتية والذات الثقافية … from 1.bp.blogspot.com

تقنيات السرد بين التنظير والتطبيق د. (2005) خطاب المرض في السرد العربي الحديث : تنقسمُ السيرة الذاتية بحد ذاتها إلى قسمين، وذلك بحسب السبب الذي كُتبت من أجله، فهناك السيرة الذاتية الأدبية، والتي فيها يقوم الكاتب على سرد حياته الشخصية بأسلوب أدبي جميل، وهي كالرواية والقصة القصيرة كفن أدبيّ، والسيرة الذاتية الوظيفية، وهي السيرة التي يتطلبها أي مجال وظيفي، وفيها المعلومات الشخصية عن الفرد المُتقدم لوظيفة ما.

Sep 28, 2019 · الخصائص الرئيسية للسرد.

See full list on mawdoo3.com ذكر المستوى التعليميّ، والمؤهلات التعليمية الحاصل عليها المُتقدم للوظيفة كدرجة البكالوريس، أو الماجستير، وما شابه. تتميزُ السيرة الذاتية الأدبية، في أنها تقوم على سرد الأحداث الشخصية، والخبرات التي مرَّ بها الشخص، وذلك بأسلوب أدبي خياليّ، قصصيّ روائيّ في الوقت ذاته، وهناك الكثير من كتب السيرة الذاتية الأدبية في العالم العربي، ومنها رحلة جبلية الرحلة الأصعب لفدوى طوقان، والبئر الأولى لجبرا إبراهيم جبرا. See full list on mawdoo3.com

Posted in CV

Leave a Reply