اهم الاهداف في السيرة الذاتية. أحاول هنا تسجيل بعض النقاط الهامة من وجهة نظري وخبرتي. أهم ٥ أخطاء في السيرة الذاتية تمنع عنك المقابلات الشخصية!

Arabic c.v
Arabic c.v from image.slidesharecdn.com

عندما تفكر في كتابة سيرة ناجحه فلابد من مراعاة بعض الثوابت والقواعد الأساسية منها الخبرات العملية والمهارات الشخصية وغيرهما. يمكنك تخصيصها وفقا لذوقك في الألوان وكذلك مهاراتك وخبراتك المهنية من أجل تقديم ملفك الترشيحي على أحسن صورة وبشكل جيد للقائمين على التوظيف. كتابة السيرة الذاتية ليس عملا صعبا أو مربكا، فكل ما تحتاج هو أن تتعرف على قدراتك جيدًا، ومن ثم تصيغ المهارات بطريقة مناسبة للوظيفة.

وحسب السيرة الذاتية الرسمية لطالبان فإن أخوند زاده نجح في استعادة القانون والنظام في البلاد، وإن تطبيقه للحدود ونشر موقع صوت الجهاد التابع لطالبان السيرة الذاتية لأخوند زاده في ديسمبر/ ايلول 2016 وأورد بالتفصيل ولادته وعائلته، والتعليم الديني الذي تلقاه.

السيرة الذاتية في اللغة هي بيان أو تقرير شخصي موجز يستعرض بعض المعلومات الشخصية عن تاريخ عمل ومؤهلات شخص يرغب في الحصول على عمل أو وظيفة معينة. يمكنك تغيير نظام الألوان والخطوط من علامة التبويب تصميم على الشريط. المعهد الكوري المتميز لتكنلوجيا المعلومات. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك.

Posted in CV

Leave a Reply