اهداف لموظف الطموح في السيرة السيرة الذاتية

اهداف لموظف الطموح في السيرة السيرة الذاتية. أمثلة عامة للأهداف المهنية في السيرة الذاتية ودليل كتابة السيرة الذاتيةللمحترفين: إن كتابة الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية تعد طريقةً ذكية لجذب إنتباه مدير التوظيف إذا تمت كتابتها بشكل صحيح، وللأسف فإن معظم الأشخاص يسيئون فهم مايفترض للهدف الوظيفي توضيحه في السيرة الذاتية.

تصميم Cv احترافي مجاني
تصميم Cv احترافي مجاني from samimlycv.com

عندما يكتب المرشح أنه يمتلك مهارات أثبتت فعاليتها، فإن ذلك لأن قسم الخبرة المهنية في السيرة الذاتية سيتوسع بناءاً على الخبرات والإنجازات التي تثبت أنه يمتلك تلك المهارات، وعلى سبيل المثال قإن هذا المرشح قد يحقق أهداف المبيعات أو يتجاوزها بإستمرار، مما يوفر دليلاً كافياً على أن المرشح ماهر في وظيفته ويمكن أن يشغل دوراً إدارياً. اكتب فقرة واحدة تضم كل ما لديك لتكتبه بالهدف الوظيفي او عدة جملة منفصلة بشكل مختصر ومرتب ويفضل ان لا تزيد عن 50 كلمة تقريباً. استخدم فقرة الهدف الوظيفي الاستخدام الامثل حيث يفضل ان تقوم بالاشارة الى خبرتك فى مجال العمل ومهاراتك التى يمكن للشركة او المؤسسة التى ستعمل بها ان تستفيد منها والدرجة العلمية التى وصلت اليها فى هذا المجال ومدى الجدية التى تتمتع بها فى العمل واليك اهم النقط التى يجب ان تأخذها بعين الاعتبار جيداً حينما تبدء فى كتابة الهدف المهني فى السيرة الذاتية وهي كالتالي:

See full list on blog.samimlycv.com

اذكر عدد سنوات الخبرة التى لديك فى مجال العمل الذي تريد ان تعمل به. أن تشير إلى نوع الدرجة العلمية التي تحملها وأي تراخيص أو شهادات تحصلت عليها ومرتبطة بالوظيفة. (بنجاح وبسرعة) هذا الهدف الوظيفي يقدم حجة قوية بأن هذا الموظف سينجح في دورٍ إداري، وإن مدير التوظيف سيبدي أهتمامه على الفور بمرشحٍ لديه مايزيد عن 4 سنواتٍ من الخبرة في تعلم المهارات المرتبطة بالمبيعات عبر الهاتف والبيع المباشر بالإضافة إلى حجوزات الفنادق وإدارة الحسابات، بل أن مدير التوظيف سيكون أكثر إهتماماً لحقيقة أن هذا المرشح قد أثبت أنه بارعٌ في الأدوار الوظيفية السابقة وتحديداً في مهارات البيع والتواصل مع الجمهور. اذكر الشهادات العلمية الاساسية والاضافية التى حصلت عليها فى المجال الذي ترغب فى العمل به.

Posted in CV

Leave a Reply