اميرة النجدي السيرة الذاتية. 8 فبراير 1993 العمر في 2016 : تعمل الأميرة من خلال مؤسسة الوليد على دعم الكثير من البرامج والمشاريع التي تهدف إلى التخفيف من حدّة الفقر والإغاثة في حالات الكوارث، وتعزيز الحوار بين الأديان، وبالإضافة إلى دعم الاعمال الخيرية.

أميرة النجدي معلومات و صور و السيرة الذاتية
أميرة النجدي معلومات و صور و السيرة الذاتية from www.hsreat.com

تسلمت جائزة الشخصية النسائية لعام 2012 عن الشرق الأوسط للقياديات النسائية. تحدثت الأميرة أميرة علناً مع وسائل الإعلام؛ مثل محطة nbc الأميركية، وcnn الدولية، وكذلك في مجلة time، والـforeign policy، حيث تدعم حق المرأة السعودية لقيادة السيارة بالمملكة، وتمكين المرأة من المساهمة الشاملة الكاملة في المجتمع السعودي، وهي القضية الأوسع والأهم. أميرة بوراوي تعمل في مستشفى عمومي بـ إحدى ضواحي الجزائر العاصمة، كما تقول من دون ذكره.

كانت أميرة ضيفة الشرف في منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الرابع للشرق الأوسط وأفريقيا في دبي لتكريم القيادات النسائية من مختلف المجالات وذلك برعاية الدكتورة ميثاء الشامسي، وزيرة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تولت الأميرة أميرة تكريم أبرز الشخصيات الناجحة.وألقت سمو الأميرة أميرة كلمة خلال الافتتاح الرسمي معلقة:

كانت أميرة ضيفة الشرف في منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الرابع للشرق الأوسط وأفريقيا في دبي لتكريم القيادات النسائية من مختلف المجالات وذلك برعاية الدكتورة ميثاء الشامسي، وزيرة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تولت الأميرة أميرة تكريم أبرز الشخصيات الناجحة.وألقت سمو الأميرة أميرة كلمة خلال الافتتاح الرسمي معلقة: See full list on ar.wikipedia.org أميرة النجدي معلومات و صور و السيرة الذاتية معلومات شخصية ( البطاقة الشخصية ) الإسم بالكامل :أميرة النجدي الجنسية : More images for اميرة النجدي السيرة الذاتية »

Posted in CV

Leave a Reply