امثل المقدمة في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي عبارة عن ملخص للخبرة المهنية لمقدم طلب العمل وخلفيته التعليمية، إلى جانب بعض المعلومات الأخرى ذات الصلة،١ كما تعرف بأنها سرد موجز لتعليم الشخص، ومؤهلاته، والمهن السابقة التي عمل فيها، وعادةً ما ترسل مع طلب التقدم للوظيفة.٢. إليك كيفية كتابة مؤهلاتك العلمية في سيرتك الذاتية:

السيرة الذاتية جاهزة للتحميل والتعبئة - خبراء كتابة السيرة ...
السيرة الذاتية جاهزة للتحميل والتعبئة – خبراء كتابة السيرة … from cv-gulf.com

أما من الناحية الوظيفية فيمكن تعريفها بأنها عبارة عن صفحة تسويقية. سيرة يساعدك في الحصول على الوظيفة التي تستحق. في المجمل تفضل الشركات و أصحاب العمل أن يكون نموذج السيرة الذاتية مختصر و مفهوم قدر الامكان.

منحة جامعة الملك يمكنك ذكر التالي في السيرة الذاتية المعلومات الشخصية معلومات التعليم معلومات اللغة الأعمال التطوعية الدورات والكورسات.

منحة جامعة الملك يمكنك ذكر التالي في السيرة الذاتية المعلومات الشخصية معلومات التعليم معلومات اللغة الأعمال التطوعية الدورات والكورسات. أما من الناحية الوظيفية فيمكن تعريفها بأنها عبارة عن صفحة تسويقية. تم تخصيص مقاعد اضافية بواقع 6 منح دراسية ليكون العدد الاجمالي للمنح المقدمة هو 11 منحة دراسية كما في الجدول المرفق مع ابقاء اخر موعد للتقديم. أضف أي درجات أخرى بعد ذلك بترتيب زمني.

Posted in CV

Leave a Reply