اليسيا سيلفرستون السيرة الذاتية. نشأت اليشيا مع والدتها في منطقة هيلز كيتشن. تفاصيل السيرة الذاتية وقصة حياة ايمي جاكسون، ممثلة وعارضة أزياء بريطانية، ولدت عام 1992 في مدينة دوغلاس الواقعة في جزيرة مان التابعة للتاج البريطاني.

أليسيا دوفن أورتيز - ويكيبيديا
أليسيا دوفن أورتيز – ويكيبيديا from upload.wikimedia.org

اليسيا سيلفرستون (alicia silverstone)، عارضة أزياء سابقة وممثلة أميركية، من مواليد يوم 4 أكتوبر 1976 في سان فرانسيسكو ـ الولايات المتحدة الأمريكية. أليشيا أوجللو كوك ( بالإنجليزية: نشأت اليشيا مع والدتها في منطقة هيلز كيتشن.

Alicia keys )‏ (ولدت في 25 يناير 1981)، لكنها تعرف بالاسم الفنى اسم فني أليشيا كيز ، وهي فنانة تسجيلات وملحنة وممثلة أميركية.

اليسيا سيلفرستون (alicia silverstone)، عارضة أزياء سابقة وممثلة أميركية، من مواليد يوم 4 أكتوبر 1976 في سان فرانسيسكو ـ الولايات المتحدة الأمريكية. نشأت اليشيا مع والدتها في منطقة هيلز كيتشن. ولدت في سان فرانسيسكو، درست بمدرسة سان ماتيو الثانوية، بدأت سيلفرستون العمل كعارضة أزياء منذ سن السادسة من عمرها، كما شاركت فى عدةإعلانات تجارية، قبل أن تتحول للتمثيل فى أول أعمالها. اليسيا سيلفرستون (alicia silverstone)، عارضة أزياء سابقة وممثلة أميركية، من مواليد يوم 4 أكتوبر 1976 في سان فرانسيسكو ـ الولايات المتحدة الأمريكية.

Posted in CV

Leave a Reply