النقاط الاساسية في السيرة الذاتية. جزء مكون من 3 سطور في الجزء العلوي الأيمن أو الأيسر من الصفحة ويحتوى على ما يلي: الخبرات العملية تبدأ بآخر وظيفة عملت بها، ثم تكتب الخبرات السابقة بالكامل وبتفاصيلها، وتشمل إسم الشركة، منصبك في الشركة، كل مهامك التي قمت بها، مع ذكر تاريخ البدء في العمل وتاريخ ترك العمل، اذكر كل الوظائف التي تم شغلها بصرف النظر عن طول أو قصر الفترة حتى لو كنت حديث التخرج.

انشئ سيرة ذاتية cv اون لاين - getyourcv.net
انشئ سيرة ذاتية cv اون لاين – getyourcv.net from www.getyourcv.net

و في حالة رغبتكم في الاتصال بي لتحديد موعدا مناسبا لكم لإجراء المقابلة يمكنكم الاتصال على هاتفي الجوال. وفي مقالنا أدنا سنعرض النقاط الأساسية التي يجب وضعها في السيرة الذاتية وشرح كيفية كتابتها بطريقة احترافية ومتميزة. بينما كنت أتصفح بعض المواقع الوظيفية على الشبكة العنكبوتية وجدت إعلانكم عن بعض الوظائف شاغرة لديكم.

و في حالة رغبتكم في الاتصال بي لتحديد موعدا مناسبا لكم لإجراء المقابلة يمكنكم الاتصال على هاتفي الجوال.

See full list on edarabia.com بينما كنت أتصفح بعض المواقع الوظيفية على الشبكة العنكبوتية وجدت إعلانكم عن بعض الوظائف شاغرة لديكم. هذا هو المكان الذي تتحدث فيه عن اللغات الأجنبية التي تتحدثها وحزم تكنولوجيا المعلومات التي يمكنك استخدامها بكفاءة، لكن يجب أن تكون المهارات الأساسية التي تدرجها ذات صلة بالوظيفة، ولا تبالغ في قدراتك حيث ستحتاج إلى دعم ادعاءاتك هذه أثناء المقابلة الشخصية. الخطاب التمهيدي هو فرصتك لكي تعرض نفسك على صاحب العمل المرتقب كأفضل متقدم لهذه الوظيفة بالذات.

Posted in CV

Leave a Reply