المواهب في السيرة الذاتية. المهارات المكتسبة أو التقنية ” hard skills” هي المهارات القابلة للتعلم، أو بمعنى آخر هي المهارات التي يكتسبها الشخص من خلال دراسة أكاديمية متخصصة والتي يحصل عليها من المراكز التعليمية كالجامعات أو الدورات التدريبية وغالباً ما تكون خاضعة للقياس. الأمور الّتي توضع في السيرة الذاتيّة.

معلومات عن حسناء بن سليمان السيرة الذاتية - تريند
معلومات عن حسناء بن سليمان السيرة الذاتية – تريند from i0.wp.com

سنذكر لكم الآن 10 مهارات أساسية غالباً ما ستحتاجها مهما كانت وظيفتك. ما هي المهارات التي يمكن أن تكتبها في السيرة الذاتية؟ إتاحة المزيد من الفرص اعتماداً على البيانات الداخلية للشركة وخطط الشركاء 3.

ما هي السيرة الذاتية المحترفة؟

المهارات الشخصية أو soft skills هي مجموعة من المهارات والسمات الذاتية، كالقدرة على التواصل والعمل الجماعي وكذلك المهارات الإجتماعية والذكاء العاطفي وغيرها، والتي تمكنك من الموازنة بين عملك والحياة الإجتماعية.إذا فالمهارات الشخصية تتكامل مع المهارات المكتسبة لأداء أفضل للوظيفة، فمعظم الوظائف حالياً تعتمد على التعاون والعمل الجماعي وهنا ما تم إيضاحه في مقابلة مع أحد مسؤولي التوظيف والذي قال: سنذكر لكم الآن 10 مهارات أساسية غالباً ما ستحتاجها مهما كانت وظيفتك. More images for المواهب في السيرة الذاتية » كيف تنطوي السيرة الذاتية على موازنة؟

Posted in CV

Leave a Reply