المهندس محمود طاهر السيرة الذاتية. Nov 03, 2017 · ظهر مصطفى مراد فهمي المرشح لنائب رئيس النادي الأهلي على قائمة المهندس محمود طاهر اليوم الخميس في مقر النادي بمدينة نصر. نقدم لكم على قناة الأهلى بث مباشر لمباريات النادى الأهلى المصرى والتدريبات وأستوديوهات تحليلية للمباريات.

فريقنا - مكتب الزحاف للمحاماة
فريقنا – مكتب الزحاف للمحاماة from www.zahaflaw.com

More images for المهندس محمود طاهر السيرة الذاتية » احتشد عشرات من جماهير الأهلي أمام مقر النادي بالجزيرة، للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر. ويعد مصطفى مراد فهمي من الشخصيات المرموقة في الكرة المصرية والافريقية ونرصد خلال السطور القادمة أبرز ملامح السيرة الذاتية للنائب المنتظر في قائمة محمود طاهر.

المهندس محمود طاهر حاز اليوم 28 مارس 2014 علي ثقة أعضاء الهيئة العامة “النادي الاهلي” لتولي الرئاسة “القلعة الحمراء” لمدة 4 سنوات قادمة، خلفا لحسن حمدي، وسط منافسة شرسة أمام “المهندس إبراهيم المعلم”.

نقدم لكم على قناة الأهلى بث مباشر لمباريات النادى الأهلى المصرى والتدريبات وأستوديوهات تحليلية للمباريات. محمود طاهر (1 يناير 1952) رئيس النادي الأهلي المصري السابق، الرئيس رقم 14 في تاريخ النادي بعد تفوقه على منافسه إبراهيم المعلم بفارق يفوق 7 آلاف صوتاً في انتخابات مارس 2014، قبل أن يخسر الانتخابات التالية في نوفمبر 2017 لصالح. ويعد مصطفى مراد فهمي من الشخصيات المرموقة في الكرة المصرية والافريقية ونرصد خلال السطور القادمة أبرز ملامح السيرة الذاتية للنائب المنتظر في قائمة محمود طاهر. يعد الدكتور محمود طاهر اللبودي واحدا من اهم المحاضرين في مجال الادارة الرياضية واصابات الملاعب، حيث حصل على دكتوراه الفلسفة في التربية الرياضية من جامعة الزقازيق.

Posted in CV

Leave a Reply