المراجع السيرة الذاتية. كيفية كتابة السيرة الذاتية دليلك الشامل لكتابة سيرة ذاتية احترافية خطوة بخطوة مع الصور الاسم ويكون من أربعة مقاطع.

عناصر السيرة الذاتية .. شرح مكونات السيرة الذاتية بالتفصيل
عناصر السيرة الذاتية .. شرح مكونات السيرة الذاتية بالتفصيل from www.msrdy.com

تعتبر السيرة الذاتية بأنّها الخطوط العريضة للأمور التي قمتَ بإنجازها خلال فترة حياتك مثل الإنجازات والخبرات والقدرات والشهادات التي تمتلكها، والسيرة الذاتيّة مهمّة في حياتك لأنّكَ تقوم بإبراز نفسكَ أمام أرباب الأعمال من دون أن تقابلهم، وعلى أساس السيرة التي تمتلكها يتم اختيارك من بين أشخاص كثيرين قاموا بالتقدّم إلى العمل، فإذا لم تكن سيرتك الذاتيّة قويّةً وإذا لم تعرف كيف تكتبها قد تواجهك مشاكل عند التقدّم إلى العمل، وهناك بعض النقاط الرئيسيّة المهمّة الّتي يجب أن تكون في سيرتك الذاتيّة.١ قائمة مراجع لسيرة ذاتية (تصميم عملي) في حال كانت قائمة المراجع مطلوبة، فاستخدم هذا المستند لتنسيق قائمتك بسرعة. يطابق تصميم السيرة الذاتية العملية.

يطابق تصميم السيرة الذاتية العملية.

كن صادقاً في المعلومات التي تذكرها والخبرات والشهادات. خطاب السيرة الذاتيّة هو خطاب يتم إرفاقه مع السيرة الذاتيّة، وهو خطاب رسمي يتضمن معلومات شخصية عن الشخص المتقدم للوظيفة، ,يجب أن يغطي كآفة جوانب الشخصية لصاحب السيرة من مهارات، وقدرات. عند كتابة السيرة الذاتيَّة يجب إدراج ما يلي:٢ 1. الخبرات العمليّة:يجب أن تذكر الأعمال التي كنتَ تقوم بها داخل الشركات، وعليك أن تقوم بشرح كلّ عملٍ قمتَ بهِ بطريقة إيجابيّة، وحاول أن تبتعد عن الأقوال المقتبسة والروتينيّة كالمحافظة على النظام والالتزام بمتطلّبات العمل، واشرح الأعمال التي قمتَ بها من خلال كلماتك الخاصّة كي تصف العمل والخبرات التي امتلكتها من كلّ شركة.

Posted in CV

Leave a Reply