الصفات التي يجب وضعها في السيرة الذاتية

الصفات التي يجب وضعها في السيرة الذاتية. يبحث متجر أمازون للتطبيقات عن مدير تسويق متحمس ومبدع للعمل على fire tv وذلك للمساعدة في توسيع نطاق عملن. حسناً، جميع المهارات جيدة ومناسبة للوظيفة بشكل عام، لكن أي منها سيضيف قيمة أو ينبغي عليّ كتابته في السيرة الذاتية؟ الإجابة عملية بشكل كبير، فعليك المفاضلة بين مهاراتك وتحديد الأنسب منها للوظيفة، ولكي يتم ذلك بدقة عليك أولاً إعادة قراءة إعلان الوظيفة ومن ثم تحديد المهارات والخبرات التي يطلبها الإعلان تحديداً ومقارنتها مع تلك التي تمتلكها كما فعلنا في المثال التالي ( إعلان عن وظيفة بأمازون ):

سيره ذاتيه للاحوال المدنيه .. نماذج سيرة ذاتية لوظائف الأحوال المدنية
سيره ذاتيه للاحوال المدنيه .. نماذج سيرة ذاتية لوظائف الأحوال المدنية from www.msrdy.com

(بنجاح وبسرعة) هذا الهدف الوظيفي يقدم حجة قوية بأن هذا الموظف سينجح في دورٍ إداري، وإن مدير التوظيف سيبدي أهتمامه على الفور بمرشحٍ لديه مايزيد عن 4 سنواتٍ من الخبرة في تعلم المهارات المرتبطة بالمبيعات عبر الهاتف والبيع المباشر بالإضافة إلى حجوزات الفنادق وإدارة الحسابات، بل أن مدير التوظيف سيكون أكثر إهتماماً لحقيقة أن هذا المرشح قد أثبت أنه بارعٌ في الأدوار الوظيفية السابقة وتحديداً في مهارات البيع والتواصل مع الجمهور. See full list on blog.samimlycv.com See full list on blog.samimlycv.com

See full list on blog.samimlycv.com

إن كتابة الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية تعد طريقةً ذكية لجذب إنتباه مدير التوظيف إذا تمت كتابتها بشكل صحيح، وللأسف فإن معظم الأشخاص يسيئون فهم مايفترض للهدف الوظيفي توضيحه في السيرة الذاتية. الدقة والأمانة في كتابة البيانات الشخصية. نحن نعمل في بيئة سريعة تحتاج إلى شخص مبادر يستطيع العمل بمرونة وابتكار مع مراعاة أدق التفاصيل وفي نفس الوقت ملتزم بالمواعيد. أن تشير إلى الصفات المميزة التي تجعلك مرشحاً قوياً لمنصبٍ وظيفي محدد (تأكد من أنها ملائمة للوظيفة التي تتقدم إليها).

Posted in CV

Leave a Reply