الصعوبات المتعلقة بدراسة أدب السيرة الذاتية

الصعوبات المتعلقة بدراسة أدب السيرة الذاتية. Academia.edu is a platform for academics to share research papers. يتناول هذا الفصل الدراسات السابقة التي مسّت جوانب منها موضوع هذا البحث، إذ لم يعثر الباحثان على دراسات لها صلة مباشرة بالصعوبات التي تعترض تدريس مادة القياس والتقويم، وقد أفادا من بعض جوانب الدراسات السابقة في منهجية هذا البحث و بعض اجراءاته.

موقع حماة - رحالة العلم والتعليم جورج كوسى
موقع حماة – رحالة العلم والتعليم جورج كوسى from esyria.sy

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على طبيعة الصعوبات التطبيقية التي تواجه المعلم في منهاج الجيل الثاني وعلاقتها ببعض المتغيرات:الجنس، و العمر، المؤهل العلمي. يعتقد باندورا أن هذه المؤسسة كانت تركز بشكل كبير على السلوكية. يُعتبر أهم عالم نفس حي في العالم ، وأحد أعظم المساهمين في هذا العلم في التاريخ كله.

كل مايشعر به طلبة المرحلة الرابعة في قسم علوم القرآن في كلية الشريعة/جامعة اهل البيت :من معوقات في تدريس مادة القياس والتقويم ودراسته تحول دون تحقيق هدف او اكثرمن اهداف تدريسه ودراسته0

بعد ثلاث سنوات فقط في الكلية ، تخرج من كولومبيا في عام 1949 وبدأ الدراسة للحصول على درجة الماجستير في علم النفس الإكلينيكي في جامعة أيوا. علاوة على ذلك ، فقد عملت على شرح العديد من أنواع التعلم المختلفة ، حتى تلك التي لم تكن مفهومة تقليديًا. وبأستعمال معامل ارتباط بيرسون، والوسط المرجح، والوزن المئوي والنسبة المئوية توصل البحث ا. كان الأصغر بين ستة أشقاء.

Posted in CV

Leave a Reply