الشيخ خالد الجليل السيرة الذاتية

الشيخ خالد الجليل السيرة الذاتية. الرقية الشرعية بصوت الشيخ خالد الجليلإمام وخطيب جامع الملك خالد مؤثرة جداااااا السحر. 18) ما هي الضرورات التي تبيح المحظورات وما هو حد الضرورة.

خالد الشيخ - ليالينا
خالد الشيخ – ليالينا from layalina.awicdn.com

الناشر وليس المؤلف كتاب مختصر السيرة الذاتية للشيخ خالد باحميد الانصاري وناشر 61 كتب أخرى. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الشيخ خالد الجليل هو أحد اهم الشيوخ الأجلاء بالمملكة ، و هو خطيب مسجد الملك خالد المتواجد في مدينة الرياض ، كما أن هذا الشيخ يمتاز بعذب صوته و جمال تلاوته ، كما أنه له العديد من دروس الدين و الشريعة الرائعة ، و هناك يضا.

من مواليد القاهرة بمنطقة الحلمية الجديدة، متزوج.

الناشر وليس المؤلف كتاب مختصر السيرة الذاتية للشيخ خالد باحميد الانصاري وناشر 61 كتب أخرى. كاتب ومدرس التفسير والحديث والفقه في مساجد ومعاهد جاوة إندونيسيا واتسآب +628587954419 الشيخ خالد الجليل هو أحد اهم الشيوخ الأجلاء بالمملكة ، و هو خطيب مسجد الملك خالد المتواجد في مدينة الرياض ، كما أن هذا الشيخ يمتاز بعذب صوته و جمال تلاوته ، كما أنه له العديد من دروس الدين و الشريعة الرائعة ، و هناك يضا. 18) ما هي الضرورات التي تبيح المحظورات وما هو حد الضرورة.

Posted in CV

Leave a Reply