السيرة الذاتية نعمت مختار. وتدرج الدكتور أيمن مختار العمل المحلى فى عدد من المناصب القيادية ، حيث شغل منصب سكرتير عام محافظة أسوانوسكرتير عام محافظة المنوفية وقائم بأعمال محافظ المنوفية لمدة 9 شهور وسكرتير عام محافظة الدقهلية. كريمة مختار وزوجها نور الدمرداش.

من هو ايمن مختار محافظ الدقهلية الجديد ويكيبيديا - مجتمع الحلول
من هو ايمن مختار محافظ الدقهلية الجديد ويكيبيديا – مجتمع الحلول from mjtmhlol.com

وتدرج الدكتور أيمن مختار العمل المحلى فى عدد من المناصب القيادية ، حيث شغل منصب سكرتير عام محافظة أسوانوسكرتير عام محافظة المنوفية وقائم بأعمال محافظ المنوفية لمدة 9 شهور وسكرتير عام محافظة الدقهلية. ممثلة وراقصة مصرية، ولدت في مدينة الاسكندرية في عام 1932، واحترفت الرقص في سن صغير بسبب نشأتها مع الفنانة نبوية سليم التي كانت تدير إحدى الفرق الاستعراضية، وبدأت التمثيل منذ مطلع الخمسينات من خلال فيلم. التقت كريمة مختار لأول مرة بالمخرج نور الدمرداش أثناء تقديم المسلسل الإذاعي “عصابة اليد الأسود”، والذي تم تسجيله في الإسكندرية، وهناك طلب منها الزواج ولكنها كانت في ذلك الوقت مهتمة.

قدمت الرقابة الفنية الفنانة الاستعراضية نعمت مختار للمحاكمة، أثارت نعمت ضجة كبيرة في الوسط الفني المصري حينما كانت ترتدي سلسلة في رقبتها على هيئة مصحفاً ذهبياً، أثار ذلك الموضوع جدلاً كبيراً في.

وتدرج الدكتور أيمن مختار العمل المحلى فى عدد من المناصب القيادية ، حيث شغل منصب سكرتير عام محافظة أسوانوسكرتير عام محافظة المنوفية وقائم بأعمال محافظ المنوفية لمدة 9 شهور وسكرتير عام محافظة الدقهلية. قدمت الرقابة الفنية الفنانة الاستعراضية نعمت مختار للمحاكمة، أثارت نعمت ضجة كبيرة في الوسط الفني المصري حينما كانت ترتدي سلسلة في رقبتها على هيئة مصحفاً ذهبياً، أثار ذلك الموضوع جدلاً كبيراً في. ممثلة وراقصة مصرية، ولدت في مدينة الاسكندرية في عام 1932، واحترفت الرقص في سن صغير بسبب نشأتها مع الفنانة نبوية سليم التي كانت تدير إحدى الفرق الاستعراضية، وبدأت التمثيل منذ مطلع الخمسينات من خلال فيلم. كانت بدايات كريمة مختار من خلال برنامج الأطفال الإذاعي الشهير بابا شارو في فترة الخمسينات، ومن خلاله اشتهرت كصوت إذاعي مميز يجيد تقديم الأعمال الدرامية عبر أثير الإذاعة، حتى عرض عليها.

Posted in CV

Leave a Reply