السيرة الذاتية نعمات عبدالله. قاضٍ في محكمة الاستئناف في السلطة القضائية بين 2009 و2014، وقاضٍ للأحوال الشخصية في مجمع. Oct 10, 2019 · تتحدث السيرة الذاتية لرئيسة القضاء عن الخرطوم كونها موقع ولادتها، حيث تسكن في المنشية (شرق العاصمة)، إذ كان والدها يشغل منصب مدير مشروع الجزيرة الزراعي، أكبر المشاريع في السودان.

السيرة الذاتية لرئيس الحكومة المكلف عبدالله النسور | محليات | وكالة ...
السيرة الذاتية لرئيس الحكومة المكلف عبدالله النسور | محليات | وكالة … from www.gerasanews.com

علن مجلس السيادة فى السودان، اليوم الخميس، تعيين القاضية نعمات عبد الله، رئيسا لسلطة القضاء، لتكون أول سيدة تتولى هذا المنصب. السيرة الذاتية للدكتورة نعمات ربابعة.pdf كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية Oct 10, 2019 · تتحدث السيرة الذاتية لرئيسة القضاء عن الخرطوم كونها موقع ولادتها، حيث تسكن في المنشية (شرق العاصمة)، إذ كان والدها يشغل منصب مدير مشروع الجزيرة الزراعي، أكبر المشاريع في السودان.

قاضٍ في محكمة الاستئناف في السلطة القضائية بين 2009 و2014، وقاضٍ للأحوال الشخصية في مجمع.

علن مجلس السيادة فى السودان، اليوم الخميس، تعيين القاضية نعمات عبد الله، رئيسا لسلطة القضاء، لتكون أول سيدة تتولى هذا المنصب. نعرض لحضرتكم السيرة الذاتية لنعمات عبد الله محمد خير وذلك بعد أصدار مجلس السيادة الانتقالي في السودان قرارا الخميس سمى بموجبه نعمات عبدالله محمد خير رئيسا للقضاء، لتكون بذلك أول امرأة. وهي رئيس القضاء منذ 2019، وعضو المحكمة العليا منذ 2015، وشريك مؤسس في نادي القضاة السودانيين. 04:36 pm october, 10 2019.

Posted in CV

Leave a Reply