السيرة الذاتية ميك اب. السيرة الذاتية الموقع الرسمي لإنشاء السيرة الذاتية المهنية مجانا ، من السهل جدا استخدام ، متعدد اللغات ، قوالب متعددة ، متعدد الألوان ، متعدد الخطوط ، انقر لمعرفة المزيد. هذه النماذج من السيرة الذاتية جاهزة للاستخدام ، ما عليك سوى إكمالها وتخصيصها وفقًا لملف التعريف الخاص بك.

وظــائف عن بعد | المزن لخدمات الاعمال - وظائف المملكة
وظــائف عن بعد | المزن لخدمات الاعمال – وظائف المملكة from pbs.twimg.com

أما من الناحية الوظيفية فيمكن تعريفها بأنها عبارة عن صفحة تسويقية. يمكنك عبر القليل من النقرات القيام بتغيير الألوان. اختر من بين مئات القوالب المجانية المُصممة من قِبل مُصممين وخصصها خلال دقائق.

تعرف السيرة الذاتية بكونها ملخص لمهاراتك، خبراتك، والدرجات العلمية التي حصلت عليها، كما أنها تزود صاحب العمل بمعلومات حول ما تملك وكما هو واضح، فعند كتابة السيرة الذاتية ، يجب أن تحظى بتنسيق مقروء مريح للعين، مع عناوين واضحة، واستخدام متناسق للمساحات.

هذا قالب يمكن الوصول إليه. عمل الدكتور المهندس مظفر قاسم حسين في مجالات عدة وهي. اختر من بين مئات القوالب المجانية المُصممة من قِبل مُصممين وخصصها خلال دقائق. السيرة الذاتية في اللغة هي بيان أو تقرير شخصي موجز يستعرض بعض المعلومات الشخصية عن تاريخ عمل ومؤهلات شخص يرغب في الحصول على عمل أو وظيفة معينة.

Posted in CV

Leave a Reply