السيرة الذاتية منى واصف. واللبنانية وكان دورها في مسلسل باب الحارة من أشهر الأدوار. هناك عدد كبير من المواهب المتنوعة بالإضافة الى الكثير من الفنانين في الوطن العربي ومن أبرزهم الممثلة القديرة المخضرمة منى واصف وهي من الشخصيات المعروفة، ولدت منى واصف في 1 فبراير في عام 1942م وتبلغ من.

السيرة الذاتية للكاتبة منى كاظم ضيفة نادى الكتاب بالإمارات ...
السيرة الذاتية للكاتبة منى كاظم ضيفة نادى الكتاب بالإمارات … from i.ytimg.com

لقد بدأت الفنانة منى واصف حياتها المهنية في البداية كعارضة أزياء، وشاركت في الكثير من الأعمال المسرحية المختلفة ومن أهم هذه الأعمال هى ” العطر الأخضر” وذلك عقب أن انضمت لمسرح القوات المسلحة بعام 1960، ولقد شاركت في الكثير من العروض المسرحية المختلفة والتي تعتبر هى بداية فن المسرح الفعلي بسوريا، وفي خلال عام 1961 تمكنت من المشاركة في الأعمال التلفزيونية المختلفة، ويعد أول عمل تلفزيوني لها جاء تحت عنوان ” ميلاد ظل”، وفي هذا العام انضمت أيضًا لفرقة أمية تتبع وزارة الثقافة، وفي خلال عام1961 شاركت بأول الأعمال التلفزيونية لها وجاء تحت ” ميلاد ظل” وفي خلال هذا العام انضمت لفرقة أمية تتبع وزارة الثقافة. See full list on almrsal.com واللبنانية وكان دورها في مسلسل باب الحارة من أشهر الأدوار.

واللبنانية وكان دورها في مسلسل باب الحارة من أشهر الأدوار.

ولدت الفنانة منى مصطفى واصف بالأول من شهر فبرايل لعام 1942، بالعاصمة السورية في دمشق، ووالدها مسلم بينما أمها مسيحية وهى تعد الأخت الكبرى للمثلتين وهما غادة واصف وهيفاء واصف، ولقد نشأت بشارع العابد بالتحديد في منطقة حارة الشرف، وعملت في البداية كعارضة أزياء في سوريا وهى في سن صغير، وبدأت مسيرتها بالتمثيل وهى في سن الثامنة عشر، وكانت معظم أعمالها تنطلق من مسرح القوات المسلحة. لقد بدأت الفنانة منى واصف حياتها المهنية في البداية كعارضة أزياء، وشاركت في الكثير من الأعمال المسرحية المختلفة ومن أهم هذه الأعمال هى ” العطر الأخضر” وذلك عقب أن انضمت لمسرح القوات المسلحة بعام 1960، ولقد شاركت في الكثير من العروض المسرحية المختلفة والتي تعتبر هى بداية فن المسرح الفعلي بسوريا، وفي خلال عام 1961 تمكنت من المشاركة في الأعمال التلفزيونية المختلفة، ويعد أول عمل تلفزيوني لها جاء تحت عنوان ” ميلاد ظل”، وفي هذا العام انضمت أيضًا لفرقة أمية تتبع وزارة الثقافة، وفي خلال عام1961 شاركت بأول الأعمال التلفزيونية لها وجاء تحت ” ميلاد ظل” وفي خلال هذا العام انضمت لفرقة أمية تتبع وزارة الثقافة. تعتبر الفنانة القديرة منى واصف من إحدى أشهر الفنانات في الوسط الفني، والتي تميزت بأدائها لأدوار الدرامية بشكل بارع، بحيث أنها استطاعت أن تثبت موهبتها الفنية منذ دخولها في الفن، و شاركت. ما هي ديانة منى واصف ويكيبيديا السيره الذاتيه يسعدنا أن نقدم لكم من منصة موقع عالم الإسئلة افضل الإجابات والحلول الدراسية حيث نساعدكم على الوصول الى قمة التفوق الدراسي و الحصول على اجابته من أجل حل الواجبات الخاصة بكم.

Posted in CV

Leave a Reply