السيرة الذاتية مستشار وزير الدفاع احمد العايش

السيرة الذاتية مستشار وزير الدفاع احمد العايش. تلقى تعليمه الأساسي في القرية، ثم انتقل إلى مدينة ذمار لإكمال المرحلة الإعدادية. أعلنت الجزائر، اليوم الاثنين، أن جنازة نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، ستقام بعد غد الأربعاء.

mostfa yasen_memo: أبريل 2010
mostfa yasen_memo: أبريل 2010 from 3.bp.blogspot.com

محمد بن عبدالله العايش من مواليد 1 سبتمبر 1952 من أهالي دومة الجندل بمنطقة الجوف، يحمل الجنسية السعودية، وديانته الاسلام، متزوج وله أبناء، تخرج من كلية الملك فيصل الجوية ملازم طيار. السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد نجاح الشمري الذي صوت مجلس النواب عليه في جلسته الاعتيادية اليوم الأثنين, كما وردت في وسائل الاعلام. قرية حورور بمنطقة عنس محافظة ذمار.

قرية حورور بمنطقة عنس محافظة ذمار.

محمد بن عبدالله العايش من مواليد 1 سبتمبر 1952 من أهالي دومة الجندل بمنطقة الجوف، يحمل الجنسية السعودية، وديانته الاسلام، متزوج وله أبناء، تخرج من كلية الملك فيصل الجوية ملازم طيار. السيرة الذاتية لسعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الجزائري بالنيابة. السيرة الذاتية محمد بن عبدالله العايش. السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد نجاح الشمري الذي صوت مجلس النواب عليه في جلسته الاعتيادية اليوم الأثنين, كما وردت في وسائل الاعلام.

Posted in CV

Leave a Reply