السيرة الذاتية مدير صندوق الاستثمارات

السيرة الذاتية مدير صندوق الاستثمارات. صندوق الاستثمارات العامة السعودي أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم، له دور محوري في إنفاذ أهداف في عام 1971م وبموجب المرسوم الملكي رقم (م/24) أنشئ صندوق الاستثمارات العامة السعودي. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

وظائف مصرية: اعلان وظائف وزارة الاسكان والمجتمعات ...
وظائف مصرية: اعلان وظائف وزارة الاسكان والمجتمعات … from 2.bp.blogspot.com

يمكنك تغيير نظام الألوان والخطوط من علامة التبويب تصميم على الشريط. توضح السيرة الذاتية الاشياء الهامة حول الشخص مثل الهويات، و شهادات الخبرة، و الشهادات الدراسية، و غيرها من الأشياء التي سنتعرف عليها في السطور القادمة. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

والدكتور تيدروس هو أول مدير عام للمنظمة تنتخبه جمعية الصحة العالمية من بين عدة مرشحين، وهو أول شخص من الإقليم الأفريقي التابع للمنظمة يشغل منصب مدير الشؤون التقنية والإدارية في المنظمة.

صندوق الاستثمارات العامة و ارامكو. ماهر حمد محمد المعيقلي البلوي. هذا قالب يمكن الوصول إليه. نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج معبأ).

Posted in CV

Leave a Reply