السيرة الذاتية محمد جاسم الصقر

السيرة الذاتية محمد جاسم الصقر. جاسم حمد يوسف الصقر، أحد الشخصيات الكويتية التي تردد اسمها كثيراً في عالم السياسة والاقتصاد ، حيث كان أحد أعضاء مجلس الأمة الكويتي ، وهو والد عضو مجلس الأمة الكويتي السابق محمد الصقر وأخ النائب السابق في مجلس الأمة. بكالوريوس اقتصاد من أمريكا عام 1975.

السيرة الذاتية لوزير التجارة العراقي الجديد
السيرة الذاتية لوزير التجارة العراقي الجديد from mail.burathanews.com

هو والد كل من عبد العزيز حمد الصقر أول رئيس لمجلس الأمة الكويتي وعبد الله حمد الصقر وجاسم حمد الصقر عضو مجلس الأمة ، وجد محمد جاسم الصقر عضو مجلس الأمة. والده هو السياسي جاسم حمد الصقر وجده هو حمد عبد الله الصقر رئيس مجلس الشورى في الكويت. جاسم حمد يوسف الصقر، أحد الشخصيات الكويتية التي تردد اسمها كثيراً في عالم السياسة والاقتصاد ، حيث كان أحد أعضاء مجلس الأمة الكويتي ، وهو والد عضو مجلس الأمة الكويتي السابق محمد الصقر وأخ النائب السابق في مجلس الأمة.

وعودته رئيسا بعد صدور حكم المحكمة الدستورية 2012.

والده هو السياسي جاسم حمد الصقر وجده هو حمد عبد الله الصقر رئيس مجلس الشورى في الكويت.السيرة الذاتيةحصل على الثانوية العامة من الكويت عام وإنضم بعدها. بكالوريوس اقتصاد من أمريكا عام 1975. محمد الصقرمحمد جاسم الحمد الصقر يونيو سياسي وصحفي واقتصادي كويتي. وعودته رئيسا بعد صدور حكم المحكمة الدستورية 2012.

Posted in CV

Leave a Reply