السيرة الذاتية لوزير التموين خالد حنفى

السيرة الذاتية لوزير التموين خالد حنفى. كان يرأس قسم طب الفم وعلاج اللثة والتشخيص والأشعة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس في الفترة من عام 2009 وحتى نوفمبر 2015. شغل منصب وزير التموين والتجارة الداخلية بين 2014 و2016، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية.

من سلة غذاء العالم إلى دولة مستوردة للغذاء.. أين ذهب قمح ...
من سلة غذاء العالم إلى دولة مستوردة للغذاء.. أين ذهب قمح … from tipyan.com

Sep 06, 2016 · اللواء أركان حرب محمد على الشيخ هو وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد في حكومة المهندس. الأمين العام في اتحاد الغرف العربية منذ سبتمبر (أيلول) عام 2017، الجمهورية اللبنانية. كان يرأس قسم طب الفم وعلاج اللثة والتشخيص والأشعة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس في الفترة من عام 2009 وحتى نوفمبر 2015.

كشف الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن أن إجمالى تكاليف إقامته فى أحد الفنادق خلال 3 سنوات يبلغ 500 ألف جنيه تقريبا وليس كما يروج البعض أنه تجاوز 7 ملايين جنيه، موضحا أنه يقوم بسداد الفاتورة بـ«كارت.

بعض قيادات التموين تحتاج إلى تطهير الوزارة منها البلد عايشة على التبرعات رشحت للمنصب في عهد الإخوان تصريحات رئيس جهاز تنمية التجارة كلام في الهوا رفضت تصدير الأرز لتوفير احتياجات البطاقة. Sep 06, 2016 · اللواء أركان حرب محمد على الشيخ هو وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد في حكومة المهندس. الدكتور خالد محمد حنفي محمود وزير التموين والتجارة الداخلية سابقاً, من مواليد 1965. كان يرأس قسم طب الفم وعلاج اللثة والتشخيص والأشعة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس في الفترة من عام 2009 وحتى نوفمبر 2015.

Posted in CV

Leave a Reply