السيرة الذاتية لنبيه الوحش. على الرغم من النجاح الباهر الذي حققته الرواية في الولايات المتحدة وإنجلترا، كان كرين يواجه مشاكل مادية. وكذلك لُوحظ أنه كَتب الوحش بدافع من الحاجة الماسة للمال.في أغسطس من ذلك العام، أصيب كرين وكرا في حادث عربة عند عودتهم من زيارتهم لصديقهم هارولد فريدريك وعشيقته كايت لوين في همفيلد كنيلي، وبعد أسبوع من الراحة، سافر الزوجان في رحلة إلى أيرلندا حيث انهى كرين الرواية.

فيلم التحريك القصير Trois Petits Points - Halid AKSOY
فيلم التحريك القصير Trois Petits Points – Halid AKSOY from www.halid.net

قبل نشرها، استقبل كرين من صديقه جوزيف كونراد ردًا على المسودة الأولى، حيث أخبره «أن الرواية صدمتني، وأعتقد أنها جيدة حتى الآن.» كما صرح وليام دين هاولز، صديق سابق لكرين، «أن الرواية تُعتبر من أعظم الأعمال الأمريكية القصيرة التي كُتبت من قبل شخص أمريكي.» فيما خلصت مجلة سبكتتر أن رواية الوحش ستكون من شأنها أن تعزز سمعة كرين الأدبية، حيث كتبت مُراجعة الكتاب «أنه إذا لم يكتب كرين أي عمل آخر، فإنه قد كسب ما سيُبقه كاتبًا ملحوظًا.» كما صرح مراجع ذات كريتك «أن الوحش رواية غير جيدة. خطبة النصر من الصحن الحسيني الشريف لممثّل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدّسة فضيلة العلاّمة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في (26/ربيع الأول/1439هـ) الموافق (15/12/2017م) تشرفت بمعرفتك وأتمنى أن يتجدد العهد بك دوماً.

تشرفت بمعرفتك وأتمنى أن يتجدد العهد بك دوماً.

على الرغم من النجاح الباهر الذي حققته الرواية في الولايات المتحدة وإنجلترا، كان كرين يواجه مشاكل مادية. تتناول الرواية العديد من الموضوعات الأخلاقية، وخاصة التسامح والشفقة. See full list on ar.wikipedia.org · أن تقصدي بكتابة السيرة الذاتية وظيفة أو مهنة محددة, وأبرزي المهارات التي تتعلق بها.

Posted in CV

Leave a Reply