السيرة الذاتية لميد عمادة التطوير بجامعة الملك خالد

السيرة الذاتية لميد عمادة التطوير بجامعة الملك خالد. تخرجت من كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز ، ثم تحصلت على الماجستير في الصحة العامة ، وبعدها حصلت على الدكتوراه في الصحة العامة ، متخصصاً في تطوير الكوادر الصحية من جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا. خالد بن سعود بن الحليبي، من مواليد ® برامج متقدمة في العلاج الأسري من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

جامعة الملك خالد تناقش مدى جاهزيتها لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة ...
جامعة الملك خالد تناقش مدى جاهزيتها لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة … from i0.wp.com

السيرة الذاتية c.v by ramy bakheet 59388 views. محمد علي بن ابراهيم القري بن عيد. كرسي الملك خالد للبحث العلمي.

الولادة والدراسة • ولد أحمد بن عبد السلام بن محمد الريسوني عمل أستاذا زائرا بجامعة زايد بالإمارات العربية، وبجامعة حمد بن خليفة بقطر، وبكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة قطر.

عمادة القبول و التسجيل عمادة التعليم عن بعد عمادة الخدمات التعليمية عمادة الدراسات الجامعية للطالبات عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عمادة شؤون الطلاب عمادة التطوير الجامعي مركز الارشاد الجامعي. تلقى تعليمه الثانوي والإعدادي بكل من ثانويتي دار السلام ومولاي يوسف بالرباط ، ثم حصل على شهادة الماستر في تسيير وإدارة المقاولات السياحية من المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة؛ والتحق بجامعة محمد الخامس بالرباط ، فحصل على شهادة العالمية. السيرة الذاتية cv للمخرج عادل علي الخليفي. عضو اللجنة الإشرافية للخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار بمدينة الملك عبدالعزيز.

Posted in CV

Leave a Reply