السيرة الذاتية لمني اركو مناوي

السيرة الذاتية لمني اركو مناوي. من #جوبا عاصمة #جنوب_السودان ، حيث جرت مراسم التوقيع على #اتفاق_السلام بين #الحكومة_السودانية الانتقالية و. Apr 11, 2020 · اتهمت حركة جيش تحرير السودان برئاسة مني أركو مناوي الوساطة بين الفرقاء السودانيين بعدم الحياد ورفضت في الوقت ذاته قرارها بتمديد فترة التفاوض لشهر ينتهي في مايو/أيار المقبل.

خبير اقتصادي يشيد بقرار إلغاء الاعفاءات الجمركية - اقتصاد واعمال ...
خبير اقتصادي يشيد بقرار إلغاء الاعفاءات الجمركية – اقتصاد واعمال … from rakobanews.com

5,934 , and 60 people voted. مني أركوا مناوي minni arcua minnawi (ولد في 1968 في الفوراوية، شمال دارفور) هو زعيم أكبر فصيل في جيش تحرير السودان. تولي أركو مناوي منصب الأمين العام لحركة تحرير السودان من يوليو/تموز 2002 إلى 2006، كما تولى منصب كبير مساعدي الرئيس السوداني عمر البشير بعد اتفاق أبوجا لسلام دارفور في الفترة بين عامي 2006 و2010.

تولي أركو مناوي منصب الأمين العام لحركة تحرير السودان من يوليو/تموز 2002 إلى 2006، كما تولى منصب كبير مساعدي الرئيس السوداني عمر البشير بعد اتفاق أبوجا لسلام دارفور في الفترة بين عامي 2006 و2010.

واستند القرار على أحكام الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية،وبناء على اتفاقية جوبا لسلام السودان بين حكومة. 3.74 avg rating — 3,596 ratings. واستند القرار على أحكام الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية،وبناء على اتفاقية جوبا لسلام السودان بين حكومة. مدرس سابق، كان سكرتير قائد جيش تحرير السودان، عبد الواحد نور، قبل انشقاق المنظمة في

Posted in CV

Leave a Reply