السيرة الذاتية لمحمد دراز. أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة 21 / 12 / 2019. ولد العلامة محمد عبد الله دِرَاز بقرية محلة دياي إحدى قرى دلتا مصر بمحافظة كفر الشيخ حاليا في الثامن من نوفمبر 1894م لأسرة علمية عريقة؛ فوالده الشيخ عبد الله دراز الفقيه اللغوي المعروف الذي قدم شروحا لكتاب الموافقات.

زوجة الفيشاوي لمحمد رمضان مش لازم تقرف الناس بأنك رقم زفت ...
زوجة الفيشاوي لمحمد رمضان مش لازم تقرف الناس بأنك رقم زفت … from i.pinimg.com

وُلد الشيخ «محمد عبد الله دراز» في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ بريف مصر في عام ١٨٩٤م، ونشأ في بيت عِلم وتقوى، حيث كان والده فقيهًا ولغويًّا شهيرًا واسع العلم، وضع شروحًا. ولد العلامة محمد عبد الله دِرَاز بقرية محلة دياي إحدى قرى دلتا مصر بمحافظة كفر الشيخ حاليا في الثامن من نوفمبر 1894م لأسرة علمية عريقة؛ فوالده الشيخ عبد الله دراز الفقيه اللغوي المعروف الذي قدم شروحا لكتاب الموافقات. أسماؤه crystal clear app kdict.png أسماء النبي محمد.

حصل في دمشق على التعليم الابتدائي عام 1949، وشهادة التعليم.

أسماء النبي محمد مكتوبة على طول الجدار القبلي في المسجد النبوي. وُلد الشيخ «محمد عبد الله دراز» في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ بريف مصر في عام ١٨٩٤م، ونشأ في بيت عِلم وتقوى، حيث كان والده فقيهًا ولغويًّا شهيرًا واسع العلم، وضع شروحًا. مفكر وباحث إسلامي مصري كبير. أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة 21 / 12 / 2019.

Posted in CV

Leave a Reply