السيرة الذاتية لمؤسس شركة مايكروسوفت

السيرة الذاتية لمؤسس شركة مايكروسوفت. أكثر من مجرّد آداة لإنشاء السيرة. ، وفي غرفة تجارة حمص تمّ استلام شهادة عضوية لعام 2018 من الدرجة الرابعة.

تاريخ بيل جيتس Bill Gates مؤسس شركة مايكروسوفت | شبكة فهرس
تاريخ بيل جيتس Bill Gates مؤسس شركة مايكروسوفت | شبكة فهرس from i1.wp.com

والتر ايزاكسون معد السيرة الذاتية لستيف جوبز مؤسس شركة آبل الامريكية العملاقة يقول ان عبقرية جوبز تكمن في قدرته على وتحتوي السيرة الذاتية لجوبز، والتي اعدها ايزاكسون، والتي صدرت الاثنين على اكثر من 40 مقابلة بعضها اجري في غرفة المعيشة لمؤسس آبل. سواء كنت طالبا أو خريجا حديثا وتريد سيره ذاتيه قصيرة ومختصرة أو لديك خبرات عديدة ، فستجد نموذج السيرة الذاتية الذي يناسبك ويناسب شخصيتك وكذلك الوظيفة. — تمّ في مدينة حمص، سوريا تأسيس شركة «المستشار للنانوتك» التضامنيّة والحصول على شهادة تسجيل تاجر رقم 13736 تاريخ 2019.04.04م.

 ترحب مايكروسوفت بطلبات التقديم من الخريجين المهتمين بالمشاركة في برنامج الإقامة 2018 من مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي والذي يمنح المشاركين الفرصة للعمل مع المهندسين والباحثين في إحدى مقرات شركة مايكروسوفت في ريدموند في الولايات المتحدة.

لغرض الإبلاغ عن جميع أنواع أنشطة الاتصال لقد سمحت ليتم تخزينه واستخدامه. هل يُعَدّ استخدام المساحات في أي نموذج سيرة ذاتية cv أمرًا هامًّا؟ للحصول على معلومات مفصلة يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية. لغرض الإبلاغ عن جميع أنواع أنشطة الاتصال لقد سمحت ليتم تخزينه واستخدامه.

Posted in CV

Leave a Reply