السيرة الذاتية للوظائف المطلوبة في شركة بتروجيت

السيرة الذاتية للوظائف المطلوبة في شركة بتروجيت. تعلن شركة بتروجيت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة على ان يكون التقديم الكترونى وفقا للاعلان التالى ، الوظائف المطلوبة مهندسين ميكانيكا مهندسين مدنى وعمارة مهندسين كهرباء شروط الوظيفة ان يكون المتقدم حاصل على. الاختبارات ستتم إعتباراً من يوم السبت 10/2/2018 بمركز إعلام بورسعيد طبقاً للمواعيد التي.

مطلوب متدرب في رسومات الكمبيوتر وتصميم الويب لدى شركة Entomonutris في ...
مطلوب متدرب في رسومات الكمبيوتر وتصميم الويب لدى شركة Entomonutris في … from nashmijo.net

ما هي وظائف شركة بتروجيت؟ التقديم فى وظائف شركة بتروجيت للبترول من هنا أو التقدم للوظائف ارسال السيرة الذاتية والاوراق المطلوبة على البريد الالكترونى. كيفية قبول طلبات التعيين فى شركة بتروجيت؟

التقديم فى وظائف شركة بتروجيت للبترول من هنا أو التقدم للوظائف ارسال السيرة الذاتية والاوراق المطلوبة على البريد الالكترونى.

Jan 19, 2017 · على من يرغب التقدم للوظائف ارسال السيرة الذاتية والاوراق المطلوبة على البريد الالكترونى التالى [email protected] وظائف خبر عاجل اليوم الان من هنا · الحصول على مؤهل دراسي دبلوم صنايع طبقاً للتخصصات المطلوبه لكل وظيفة. تعلن شركة بتروجيت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة على ان يكون التقديم الكترونى وفقا للاعلان التالى ، الوظائف المطلوبة مهندسين ميكانيكا مهندسين مدنى وعمارة مهندسين كهرباء شروط الوظيفة ان يكون المتقدم حاصل على. أعلنت شركة بتروجيت عن وجود العديد من وظائف الخالية بها في عدد من التخصصات، على النحو التالي:

Posted in CV

Leave a Reply