السيرة الذاتية للنقد. لمنع ذلك ، قم بإنشاء سيرة ذاتية رئيسية حيث يتم سرد جميع المهارات والمهام وتاريخ العمل والإنجازات ، بحيث يمكنك فقط إضافة إلى هذا المستند كلما تلقيت جائزة أو إنهاء مشروع كبير أو اكتساب مهارة جديدة. وإذا كانت كذلك ، فهل يستطيع القائم بالتعيين تحديدها بسهولة؟ هل تقدم سيرتك الذاتية أدلة كافية على أنك على دراية وخبرة كافية بهذه المهارات؟ إذا لم تكن لديك متطلباتهم في سيرتك الذاتية ، فإن الشيء الواضح هو أن تضيفها.

كندة علوش معلومات و صور و السيرة الذاتية
كندة علوش معلومات و صور و السيرة الذاتية from www.hsreat.com

لا ينبغي إهمال كلمات رئيسية كهذه ، لأنه لا يزال بإمكانك وضعها في قسم المهارات في سيرتك الذاتية. وكل سيرة ذاتية جاهزة لتناسب أي وظيفة. الهدف هنا هو إنشاء تطابق بنسبة 80٪ عند مقارنة سيرتك الذاتية مباشرة مع وظيفة النشر.

إن مجرد إنشاء قائمة بمهاراتك وإنجازاتك هي طريقة جيدة لبدء سيرة رئيسية ، لذا يمكنك فعل ذلك أيضًا وضرب عصفورين بحجر واحد في هذه العملية.

على سبيل المثال ، في وظيفة مهندس البرامج ، يبدو أن يمكن أن تفعل الموقف هو الأقل أهمية من جميع الكلمات الرئيسية. See full list on business.tutsplus.com للسِّيَر الذاتيّة أنواع عِدَّة، ومنها:٥ 1. See full list on business.tutsplus.com

Posted in CV

Leave a Reply