السيرة الذاتية للملك سعود بن عبدالعزيز رحمة الله

السيرة الذاتية للملك سعود بن عبدالعزيز رحمة الله. See full list on almrsal.com ولد الملك سعود بن عبد العزيز في الكويت، في بيت قديم في منطقة سكة عنزة، حيث كان يدعى البيت ببيت العامر، كان يعيش الملك سعود مع أسرته في بيت العامر، وأيضاً قطن في هذا البيت مع والديه.

اطقم ملاعق وسكاكين للملك سعود بن عبدالعزيز رحمه الله
اطقم ملاعق وسكاكين للملك سعود بن عبدالعزيز رحمه الله from mimg6cdn.haraj.com.sa

اتولد سعود بن عبد العزيز يوم 15 يناير 1902 فى الكويت ، وبعدما أبوه عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود حرر مدينة الرياض فى نفس السنة سافر ليها وهو طفل رضيع مع ابوه و امه واخوه الشقيق الامير تركى الاولانى بن عبد العزيز ال سعود. نشأة الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود. See full list on almrsal.com

نشأة الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود.

See full list on almrsal.com بسبب نشاطه الملحوظ اتهمته احد المحاكم البريطانية في عام 1985 م بحيازة مادة الكوكايين ، وزعم الخبر الذي جاء بصحفة الغرب بأنه عرض دفع مائة وخمسون ألف جنيه استرليني كفالة لهم ، إلا أن الادعاء البريطاني رفض ذلك بحجة بأن سمو الأمير غير متمتع بالحصانة الدبلوماسية ، وجاء في فحوى أخبرهم بأنه يحبس لمدة أسبوعين ، وأن سمو الأمير أعترف بذلك وتكلموا عنه بأنه من أفراد عائلة مميزة ويتميز بالدخل المرتفع. وقد تزوجت من سمو الأمير محمد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وأنجبت منه الأمير مشهور والأمير بندر ، والأميرة ريم والأميرة نورة والأميرة عبير. ولد الملك سعود بن عبد العزيز في الكويت، في بيت قديم في منطقة سكة عنزة، حيث كان يدعى البيت ببيت العامر، كان يعيش الملك سعود مع أسرته في بيت العامر، وأيضاً قطن في هذا البيت مع والديه.

Posted in CV

Leave a Reply