السيرة الذاتية للمذيعة الجزيرة نانسي محجوب

السيرة الذاتية للمذيعة الجزيرة نانسي محجوب. جنسيات المذيعين في قناة الجزيرة: Mar 22, 2020 · 10 نصائح لكتابة سيرة ذاتية جيدة.

اعلام ... نانسي محجوب | فيسبوك
اعلام … نانسي محجوب | فيسبوك from lookaside.fbsbx.com

متزوج من الأستاذة أميرة الجزولي وهي أخت للمؤرخ حسن الجزولي والكاتب كمال الجزولي(معلمة كانت تعمل إدارية في جامعة الخرطوم). أيضا لقد غني له أبو عركي البخيت، عبد اللطيف عبد الغني، محمد الأمين، والأستاذة آمال النور نانسي عجاج شروق أبو الناس؛ وقد لحّن وغنى له مصطفي سيد أحمد بأغنية (عشرة مقاطع للحياة) وقصيدة (مريم ومي). كان محجوب شريف سكرتير اتحاد شعراء الأغنية السودانية منذ العام 1968م و حتى عام 1970م.

بيروت ,م1975 (الطبعة الثاني بواسطة تنظيم التقدميين السودانيينفي لندن بداية الثمنينات، الطبعة الثالثة بمطبعة أرو التجارية في الخرطوم, م1986) السنبلاية.

6/9/2011 7:51:00 am other titles: وبرز محجوب شريف كشاعر إنساني وضع بصمته في خارطة الشعر بعد أن أثرى الساحة الثقافية في بلاده بالأغنية والقصيدة الوطنية، إذ يشير نقاد ومتابعون إلى أن قصائده أسهمت في تشكيل خارطة الغناء الوطني في السودان؛ بدايات مشواره الفني كانت في المدرسة الوسطي وتغني له ميرغني سكر (العمر مشوار قصير أنت ليه خايف تسيره) وأماني مراد أغنية (الطلاق). 3) تأسيس مقر للخدمات الثقافية والصحية مع توفير إضاءة للمقر والمنطقة السكنية حوله. الأربعاء، 11 أغسطس 2021 04:01 م

Posted in CV

Leave a Reply