السيرة الذاتية للفريق عبد الفتاح البرهان

السيرة الذاتية للفريق عبد الفتاح البرهان. يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع المسلمين. بعد قيام الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع بتقديم استقالته اليوم الاربعاء 26 مارس 2014 وهذا ما اكده المجلس الاعلى للقوات المسلحة الكثير منا يتسأل من هو الفريق صدقى صبحى ومن خلال مصر فايف نقدم لكم السيرة الذاتية فالفريق صدقى صبحى من مواليد.

من هو جمال عمر وزير الدفاع السوداني ويكيبيديا السيرة ...
من هو جمال عمر وزير الدفاع السوداني ويكيبيديا السيرة … from www.bdhika.net

أكثر من مجرّد آداة لإنشاء السيرة. نموذج السيرة الذاتية مجاني بطريقة احترافية جاهزة للتعبئة. حفظ القرآن ، وحرص خلال ست سنوات على الذهاب كل أسبوع لمدينة مراكش عند الشيخ المقرىء عبد الرحيم نبولسي حتى أجازه في القراءات العشر، وحفظ كذلك العديد من المتون في النحو و الصرف و البلاغة و الفقه و الحديث و القراءات و المنطق و الأدب.

وتقول ويلو بيردج، مؤلفة كتاب الانتفاضات المدنية في السودان الحديث وأستاذة التاريخ.

يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجموع المسلمين. ما هو تعريف السيرة الذاتية : ومن خلال السيرة الذاتية ل عبد الفتاح البرهان نجد أنه من مواليد قرية قندتو بولاية شمال السودان عام 1960، أي إن رئيس المجلس الانتقالي يبلغ من العمر الآن 59 عام، قبيلة عبد الفتاح البرهان أو أسرته تتبع الطريقة الختمية الصوفية، وتلك الطريقة هي الذراع الدينية. هذه النماذج من السيرة الذاتية جاهزة للاستخدام ، ما عليك سوى إكمالها وتخصيصها وفقًا لملف التعريف الخاص بك.

Posted in CV

Leave a Reply