السيرة الذاتية للعالم ارسطو

السيرة الذاتية للعالم ارسطو. موجه إلى الإسكندر الأكبر ، مؤسس المدرسة المتجولة والرسمية Jun 07, 2014 · علم التواصل و الإعلام.

السيرة الذاتية للمهندسة السعودية نبيلة التونسي | المرسال
السيرة الذاتية للمهندسة السعودية نبيلة التونسي | المرسال from www.almrsal.com

دُونت معلومات عن حياة سقراط، الذي وُلد في أثينا في اليونان حوالي عام 470 قبل الميلاد، في مصادر قليلةٍ جدًا فقط، تتلخص في حوارات أفلاطون وزينوفون ومسرحيات أريستوفان، ولأن هذه الكتابات تهدف إلى أمور أخرى. السيرة الذاتية ل أرسطو (384 ق.م ـــ 322 ق.م) “إن الوقت يقوّض الأشياء؛ كل شئ يهرم تحت وطأة الوقت ويصبح طي النسيان عبر انقضائه” _ أرسطو (العلوم الفيزيائية) عاصر أرسطو كلًا من أفلاطون والِ… تتميز السيرة الذاتية لاحسان عباس بالبساطة والسلاسة ولكن اساسا بالعمق الانساني والتلقائية في التعبير والصدق الذي ينفجر من الكلمات المستعملة ، فهو الذي ” اجبر” على كتابة هذه السيرة من قبل.

شملت مؤلفاته العديد من المجالات الإنسانية مثل الفلسفة والمنطق والأخلاق والسياسة وغيرها.، تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أرسطو

دُونت معلومات عن حياة سقراط، الذي وُلد في أثينا في اليونان حوالي عام 470 قبل الميلاد، في مصادر قليلةٍ جدًا فقط، تتلخص في حوارات أفلاطون وزينوفون ومسرحيات أريستوفان، ولأن هذه الكتابات تهدف إلى أمور أخرى. أرسطو فيلسوف يوناني قديم ، عالم طبيعة ، تلميذ أفلاطون. موجه إلى الإسكندر الأكبر ، مؤسس المدرسة المتجولة والرسمية لسنين طويلة جدا, ظل علم الإتصال و الذي كان قسما من دراسة الآداب اللغوية معتمدا على نظرية أساسية ترجع إلى 300 عام قبل الميلاد, و تنبع منها جميع تطبيقات.

Posted in CV

Leave a Reply