السيرة الذاتية للدكتور محمد سيف الدين فهمي

السيرة الذاتية للدكتور محمد سيف الدين فهمي. ورغم أن هذا الانقلاب الأدبي جاء على حين غِرة من الأديب، حتى قال الدكتور في سيرته الذاتية الماتعة الشاهد والمشهود أن الكتابة الدرامية جاءته تُجرجِر أذيالها بلا دعوة أو معاد مضروب، إلا أنّ فكرةً جوهرية كانت قابعة في أعماق نفسه تدفعه إلى الكتابة الدرامية، التاريخية منها بالذات، وكانت تصبغ أعماله كلها بلون واحد ومزاج سائد: السيرة الذاتية للباحث الدكتور مـحمد سيف الإسلام بوفـلاقـة.

سما مطر - ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو
سما مطر – ﺗﻤﺜﻴﻞ فيلموجرافيا، صور، فيديو from photo.elcinema.com.s3.amazonaws.com

في 6 فبراير 2013 عقدت القمة الإسلامية الثانية عشر بالقاهرة بحضور قادة ورؤساء الدول الإسلامية، وألقى الرئيس محمد مرسي خطاب الترحيب، وترأس الدكتور محمد مرسي الجلسة الأولى في أعمال اليوم الثاني من القمة. كما حصل على جائزة الكويت للتقدم العلمي لأحسن كتاب مترجم وكان ذلك في العام 1983, وشهادة جامعة فيلادلفياتقديراً للأعمال المتميزة في الترجمة إلى اللغة العربية عام 2004. وكذلك المنصور ابن أبي عامر المعافري، الذي عافر ظروفه المتواضعة بهمته الشامخة، وكابر تلك الظروف ولم يرض بها، فصعد من القاع حتى تسنم قمة المجد.

السيرة الذاتية للفنان محمد فوزى ،، معلومات عن الفنان محمد فوزى ، من هو الفنان محمد فوزى « موعد عرض برنامج منى الشاذلى على قناة سى بى سى 2 cbc two | صورة ريموت جهاز اكس بوكس ون xbox one الجديد 2014 »

في مطلع سبتمبر/ أيلول 2013 أحالت النيابة العامة محمد مرسي لمحكمة الجنايات ووجهت له اتهامات بالتحريض على القتل وأعمال العنف خلال المظاهرات التي جرت أمام قصر الاتحاديةالرئاسي نهاية عام 2012، وشهدت أعمال عنف بين أنصار محمد مرسي ومعارضيه أسفرت عن مقتل سبعة أشخاص على الأقل. وحسب تقارير إعلامية فقد رفض مرسي الرد على أسئلة المحققين، متمسكا بكونه الرئيس الشرعي المنتخب للبلاد، وإنه لا يمكن محاكمته إلا بمقتضى أحكام الدستور.وفي يوم الثلاثاء 17 فبراير 2015 أحالت النيابة العامه الدكتور محمد مرسي إلى محكمة عسكرية لأول مره منذ بدء محاكمته في 4 نوفمبر 2013 وبعد ساعات قليلة من الإعلان عن إحالة محمد مرسي إلى القضاء العسكري، تم الإعلان عن استبعاده من المحاكمة أمام القضاء العسكري. See full list on aljazeera.net واتخذ موقفا عمليا لإظهار التضامن المصري مع الفلسطينيين في قطاع غزة حينما أرسل رئيس الوزراء السابق هشام قنديل على رأس وفد مصري رسمي وشعبي لتقدي.

Posted in CV

Leave a Reply