السيرة الذاتية للدكتور محمد القنيبط

السيرة الذاتية للدكتور محمد القنيبط. السيرة الذاتية للدكتور محمد عادل العدوي وزير الصحة الجديد. السيرة الذاتية الخاصة للدكتور المهندس.

السيرة الذاتية للدكتور محمد ربيع - YouTube
السيرة الذاتية للدكتور محمد ربيع – YouTube from i.ytimg.com

كونك بدون وظيفة وأنت في مسيرتك نحو الظفر ببعض الوظائف فانت بحاجة الى تحميل سيرة ذاتية احترافية تكون كبطاقة تحميل جميع المعلومات الوظيفية حولك وحول اهم المهارات والكفاءات التي تمتلكها و نحن بدورنا سنقدم لك نموذج كتابة السيرة الذاتية ولتكون مؤهل. يتميَّز نموذج السيرة الذاتية المُقَدَّمة بالإيجاز، فإذا كنتم تبحثون عن أقصى قدر من التأثير؛ لا بُدّ إذًا من التخلُّصِ من الكُتَل النصِّيَّة الكبيرة، ومحاولة نقلها هي نفسها في جملة واحدة فقط أو جملتين. أبدء بأنشاء السيرة الذاتيه الخاصة بك بأحترافيه كاملة و سرعة و سهولة.

تعتبر السيرة الذاتية مجموعة من الأوراق تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بالمتقدم للوظيفة حتى يقدمها لجهات العمل، وتتضمن هذه الصفحات معلومات خاصة بالمتقدم ومعلومات تخص مؤهلاته العلمية وخبراته وإنجازاته، وهي تعطي صورة واضحة عن المتقدم لرب العمل.

أعجبت كثيرا بالمجهود الذي تقوم به في خدمة العلم خصوصا في صفحتك على يوتيب لم أكن أدري أنك. شخصية عربية نالت جائزة نوبل في الأدب. فيديو من إنتاج نخبة من طلبة كلية الإعلام العراقية يتحدث عن أهم وأبرز المحطات العلمية والعملية للدكتور مظفر قاسم حسين. الدكتور / خالد محمد خالد مستشار وخبير التجارة الإلكترونية والتسويق الالكترونى فى العالم العربى وأمريكا مؤسس خط التجارة الدولي الصينى المصرى التركي السعودي.

Posted in CV

Leave a Reply