السيرة الذاتية للدكتور سعيد اسماعيل علي

السيرة الذاتية للدكتور سعيد اسماعيل علي. تلقى تعليمه الثانوي والإعدادي بكل من ثانويتي دار السلام ومولاي يوسف بالرباط ، ثم حصل على شهادة الماستر في تسيير وإدارة المقاولات السياحية من. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك.

عصام بن سعيد : معلومات عن عصام بن سعيد السيرة الذاتية للدكتور عصام بن ...
عصام بن سعيد : معلومات عن عصام بن سعيد السيرة الذاتية للدكتور عصام بن … from lh5.googleusercontent.com

موضوع الأطروحة «الهيدروليك وانتقال المادّة في أعمدة الاستخلاص ذات الصّواني والدراسة الحركيّة مع دراسة التوازن الترموديناميكيّ لمنظومة ثلاثية والتحميل الأعظميّ». اكثر من 50 سيرة ذاتية للتحميل مجانًا بتنسيق وورد word. أنشئ سيرة إحترافية متعددة اللغات بدقائق.

كانت حملة سليمان القانوني الأولى على الدولة الصفوية حملة ناجحة؛ لكنها لم تكن قاضية على الصفويين، لذلك قام بحملته الثانية على إيران في عام 1548م.

الحصول على شهادة دكتوراة فلسـفة في العلـوم التقنية. كما ننصح بتجنب الأخطاء النحوية والاملائية باستخدام المصحح الاملائي في برنامج الأوفيس. ولا بد من ذكر بعض النقاط المهمة التي ترشدك في التعديل على السيرة الذاتية الخاصة بك حتى لا تتعرض للرفض، من بين هذه النقاط لك على التعديل وملئ هذا الملف الوظيفي. تابع حالة طلبات التوظيف وابقَ على تواصل مع الآخرين.

Posted in CV

Leave a Reply