السيرة الذاتية للدكتور سعد العريفي

السيرة الذاتية للدكتور سعد العريفي. محاضرات مسجلة منشورة في الإنترنت، أكثر من خمسين. حصة بنت سعد العريفي استاذ مساعد ــ بكلية التربيةــ قسم الإدارة التربوية العمل الحالي :

الدكتور عصام بن سعد بن سعيد
الدكتور عصام بن سعد بن سعيد from www.alriyadh.com

خطب جمعة وعيد واستسقاء مسجلة منشورة، بلغت أكثر من 120 خطبة. وهو رئيس مجلس إدارة شركة بلت إحدى شركات لدن للاستثمار، والعضو المنتدب لـمجموعة شركات لدن للاستثمار، وعضو مجلس إدارة شركة أرماس التجارية. مجلة الفرقان الكويتية منذ أكثر.

الخطبة الثانية في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر يوم 9 يناير 2013 3.

الدكتور سعد جابر ويكيبيديا، ، وزير الصحة سعد جابر السيرة الذاتية، من هو سعد جابر الشوبكي، سعد جابر. استاذ مساعد في قسم الإدارة التربوية. قال حساب معتقلي الرأي في المملكة العربية السعوديةعلى تويتر إنَّه تأكد له خبر منع السلطات السعودية للدكتور محمد العريفي من الخطابة في مساجد المملكة، ومن جميع الأنشطة الدعوية وكان قد قال في تغريدة أخرى له: اختفى الشيخ في 10 أكتوبر 2014 وجرت أنباء بداية عن اعتقاله ونفاها البعض بداية، ثم تم تأكيد الاعتقال أثناء اختفائه، وعللت الصحف الاعتقال ليس لانتقاده قطار الحج فقط، بل بما وصفتها بإثارة اللغط في المجتمع، وقد تزايدت الشكوك بعد توقفه عن التغريد في موقع تويتر منذ 16 أكتوبر وقالت الصحف أن مكتب الشيخ هو من كان يقوم بالتغريد طول الأيام الأولى من اعتقاله ولقد تم الإفراج عنه في 8 ديسمبر 2014بعد شهرين تقريبًا من اعتقاله، ولم يعلق الشيخ بشكل رسمي على الموضوع.

Posted in CV

Leave a Reply