السيرة الذاتية للاستاذ سعيد عواجي

السيرة الذاتية للاستاذ سعيد عواجي. See full list on ar.wikipedia.org السيرة الذاتية للاستاذ الدكتور محمد محمد سعيد الشعيبي.

‫النور للتعليم - Posts | Facebook‬
‫النور للتعليم – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

سعيد عطيه صالح الغامدي عضو المجلس البلدي بمحافظة غامد الزنادمن مواليد غامد الزنادالعنوان الدائم غامد. عقب الانتخابات التشريعية التونسية 2019، وبعد فشل حكومة الحبيب الجملي في كسب ثقة مجلس نواب الشعب، كلف الرئيس التونسي قيس سعيد في 20 يناير 2020 إلياس الفخفاخبرئاسة الحكومة وتشكيل أعضائها. محمد وفائي/ علاوى سعيد الحلو.

ـ مدرس بكلية الحقوق و العلوم الاقتصادية و.

متزوج من إشراف شبيل وهي قاضية ومستشارة بمحكمة الاستئنافووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، وله منها ولد وبنتان. متزوج من إشراف شبيل وهي قاضية ومستشارة بمحكمة الاستئنافووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، وله منها ولد وبنتان. وسط حضور غفير في مجلس النواب، من نواب مجلس النواب المتخلي والرؤساء السابقون ورؤساء الحكومات السابقين ورئيس الحكومة يوسف الشاهدوأعضاء الحكومة وممثلي الهيئات والمنظمات الوطنية، وعدد من الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بتونس، قام الرئيس المنتخب قيس سعيّد بأداء اليمين الدستورية وإلقاء خطاب للشعب التونسي. في خطوة أثارت جدلا سياسيا في البلاد ظهر الرئيس التونسي بعد ثلاثة أيام من تنصيبه وهو يؤدي الصلاة في مسجد بمنطقة قرطاج، وسط جموع من المصلين الذي التفوا حوله لالتقاط الصور حيث أشاد البعض باختياره الصلاة مع الشعب وخارج التقاليد الرسمية، فيما انتقد آخرون التغطية الإعلامية للحدث، كونها محاولة للتسويق لصورة الرئيس.

Posted in CV

Leave a Reply