السيرة الذاتية للاستاذ احمد الشقيري

السيرة الذاتية للاستاذ احمد الشقيري. See full list on ar.wikipedia.org تقرير كامل عن قصة حياة أحمد الشقيري، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار.

الهداية المكساتية ،، لو كان بيننا
الهداية المكساتية ،، لو كان بيننا from www.mexat.com

إن عمر أحمد الشقيري هو 47 سنة وهذا في عام 2020م فهو من مواليد 20 يوليو عام 1973م في جدة بالسعودية أما ديانة أحمد الشقيري فهي ينتمي لعائلة مسلمة. أحمد الشقيري (ahmad alshugairi)، إعلامي سعودي، من مواليد يوم 19 يوليو 1973 في مدينة جده ـ المملكة السعودية. مُخرج ومقدم برامج على التلفزيون السعودي، دَرَس في الولايات المتحدة الامريكية وأقام بها لسنوات، تأثر بالثقافة الغربية وكاد أن ينصهرَ فيها، عاد لوطنه فأقلع عن.

الشقيري احتل المركز رقم 143 بين قائمة أكثر 500 شخصية عربية مؤثرة في العالم العربي.

ومن أبرز صفات أحمد الشقيري أنه طموح ومنظم لوقته وناجح بإدارة أعماله ولعله تأثر كثيراً في برامجه التي قدمها. السيرة الذاتية للدكتور أحمد الريسونيرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين. تزوج الشقيري مرتين وحصل الطلاق مع الأولى وهو متزوج الآن من السعودية رولا دشيشة، أنجب الثنائي طفلين هما يوسف وإبراهيم،ويملك بجانب نشاطه الإعلامي مشروعًا تجارياً خاصاً به ينفق منه على نفسه وعلى أسرته في بيع الأدوات المنزلية بالإضافة إلى أعماله الدعوية والتطوعية. وبعد مرور 7 سنوات ارتأى الشقيري مع مجموعة الفوزان والمركز الطبي الدولي وشركة أصول أن تنقل هذه المشاريع إلى المرحلة التالية عبر تأسيس شركة آرام الإحسان القابضة الغير الربحية والتي تسعى إلى نشر مفهوم الإحسان في المجتمع عبر إنتاج برامج تلفزيونية هادفة وتطوير مقهى أندلسية الثقافي وتحويل موقع ثقافة دوت نيت إلى موقع تواصل اجتماعي يهدف إلى نشر ثقافة القراءة والعمل التطوعي، كل هذا بهدف الارتقاء بالمجتمعات العربية إلى الأفضل للوصول لمصاف العالم الأول.

Posted in CV

Leave a Reply