السيرة الذاتية لعمرو بركات لاعب الاهلى

السيرة الذاتية لعمرو بركات لاعب الاهلى. بركات يعتبر أول لاعب مصري يحصل على جائزة احسن لاعب أفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية (bbc 2005) واحسن لاعب محترف داخل القارة السمراء 2005 أيضا، كما تم ضمه للتشكيلة الرئيسية لمنتخب أفريقيا عقب. انتقل وردة إلي الأهلي في يناير 2011، وكان عمره 17عاماً وشارك مع فريق الشباب تحت 20 عاماً وتألق معه حتى ثبت أقدامه معه حتي تم تصعيده للفريق الأول بطلب من المدير الفني للنادي في هذا الوقت البرتغالي مانويل جوزيه ولكن لم يأخذ وردة فرصته في الفريق الأول وواجه صعوبات كبيرة في التواجد وسط منافسة كبيرة من لاعبين مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وفلافيو، ليظل جليس دكة الاحتياطي دون أى فرصة حقيقية للمشاركة، ثم عاد وردة مرة أخرى لصفوف فريق الناشئين، وقاد الفريق للفوز بدوري تحت 20 سنة في 2014.

صور عماد متعب 2020 السيرة الذاتية عماد متعب مع الاهلي
صور عماد متعب 2020 السيرة الذاتية عماد متعب مع الاهلي from www.ml7z.com

See full list on marefa.org See full list on marefa.org وفي الجولة الثالثة، فاز فريقه بهدف نظيف علي فريق بانثراكيكوس، جاء عن طريق تمريرة من عمرو وردة بالرأس إلي المهاجم الذي أودعها في الشباك، وليساهم بتمريرته في فوز فريقه بالمباراة التي صعدت به إلي المركز الرابع.

انتقل وردة إلي الأهلي في يناير 2011، وكان عمره 17عاماً وشارك مع فريق الشباب تحت 20 عاماً وتألق معه حتى ثبت أقدامه معه حتي تم تصعيده للفريق الأول بطلب من المدير الفني للنادي في هذا الوقت البرتغالي مانويل جوزيه ولكن لم يأخذ وردة فرصته في الفريق الأول وواجه صعوبات كبيرة في التواجد وسط منافسة كبيرة من لاعبين مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وفلافيو، ليظل جليس دكة الاحتياطي دون أى فرصة حقيقية للمشاركة، ثم عاد وردة مرة أخرى لصفوف فريق الناشئين، وقاد الفريق للفوز بدوري تحت 20 سنة في 2014.

Jun 26, 2019 · من هو عمرو وردة ويكيبيديا؟ عمرو وردة ويكيبيديا السيرة الذاتية عمرو وردة ويكيبيديا معلومات عن اللاعب. انتقل وردة إلي الأهلي في يناير 2011،وكان عمره 17عاماً وشارك مع فريق الشباب تحت 20عاماً وتألق معه حتى ثبت أقدامه معه حتي تم تصعيده للفريق الأول بطلب من المدير الفني للنادي في هذا الوقت البرتغالي مانويل جوزيه ولكن لم يأخذ وردة فرصته في الفريق الأول وواجه صعوبات كبيرة في التواجد وسط كوكبة كبيرة من النجوم مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وفلافيو، ليظل جليس دكة الاحتياطي دون أى فرصة حقيقية للمشاركة مع المارد الأحمر، ثم عاد وردة مرة أخري لصفوف فريق الناشئين، وقاد الفريق للفوز بدوري تحت 20 سنة في 2014. بعدما ساهم في تتويج شباب الأهلى بلقب الدورى، فتم تصعيده مرة أخرى للفريق الأول، ولكن تكرر السيناريو ولم ينل فرصته. See full list on ar.m.wikipedia.org

Posted in CV

Leave a Reply