السيرة الذاتية لصلاح محس. نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج معبأ) نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج فارغ) نموذج للسيرة الذاتية باللغة الانجليزية (نموذج معبأ) نموذج للسيرة. وحصل على البكالوريوس في اللغة العربية عام 1951 وعلى مقهى الطلبة في الزقازيق تعرف على أصدقاء الشباب مرسى جميل عزيز وشاب نحيف كان يكبره بعامين وتخرج لتوه من معهد الموسيقى و إسمه عبد الحليم شبانه أو حافظ فيما بعد، وطلب عبد الحليم حافظ من صديقه صلاح أغنية يتقدم بها للإذاعة وسيلحنها له كمال الطويل فكانت قصيدة لقاء.

عرقلة راموس لصلاح 'ضربة معلم' في رأي كييليني | MEO
عرقلة راموس لصلاح 'ضربة معلم' في رأي كييليني | MEO from i.middle-east-online.com

6/9/2011 7:51:00 am other titles: وقد صاغ الشاعر ـ باقتدار ـ سبيكة شعرية نادرة من صَهره لموهبته ورؤيته وخبراته الذاتية مع ثقافته المكتسبة من الرصيد الإبداعي العربي ومن التراث الإنساني عامة. وكان للجماعتين تأثير كبير على حركة الإبداع الأدبي والنقدي في مصر.

6/9/2011 7:51:00 am other titles:

موقع الكاتب والفنان المسرحي محسن النصار : من شعر الصعاليك إلى شعر الحكمة العربي, مروراً بسيَر وأفكار بعض أعلام الصوفيين العرب مثل الحلاج وبشر الحافي، اللذين استخدمهما كأقنعة لأفكاره وتصوراته في بعض القصائد والمسرحيات. ثم التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة العربية في عام1947 حيث درس اللغة العربية، وفيها تتلمذ على يد الرائد المفكر الشيخ أمين الخولي الذي ضم تلميذه النجيب إلى جماعة (الأمناء) التي كوّنها، ثم إلى (الجمعية الأدبية) التي ورثت مهام الجماعة الأولى. كما نال جائزة الدولة التقديرية.

Posted in CV

Leave a Reply