السيرة الذاتية لشمس البارودى. فنانة مصرية، اسمها بالكامل شمس الملوك جميل البارودي، ولدت يوم 4 أكتوبر عام 1945م في القاهرة لأب مصري وأم سورية، التحقت بمعهد الفنون المسرحية لمده عامين ثم تركته وتفرغت للتمثيل تزوجت شمس البارودي في بداية مشوارها من. لم تقم شمس البارودي بنشر سيرتها الذاتية كما زُعم وإنما نُسب إليها كتاب بعنوان رحلتي من الظلمات إلى النور يحتوي على مقتطفات من بعض أحاديث صحفية.

تنزيل السيرة الذاتية
تنزيل السيرة الذاتية from www.noujoumtartil.com

5,934 , and 60 people voted. Jun 11, 2021 · يستعرض موقع “ويكي مصر” السيرة الذاتية للفنانة القديرة ذات الأصول السوية والمعتزلة للفن منذ سنوات طويلة شمس البارودي، إلا أنها ظهرت في يونيو 2021 على صفحات السوشيال ميديا مرتديه الحجاب، الأمر الذي لقى اعجاب الكثير من. عام 1995م عندما كانت تبلغ سبعة عشر عام من عمرها.

بداية مشوار ريم البارودي الفني :

السيرة الذاتية و قصة حياة ريم البارودي Nov 30, 2017 · ظهرت مجموعة صور للفنانة السورية المعتزلة شمس البارودي بصحبة زوجها الفنان حسن يوسف، اثناء تواجدهما في نادي الصيد، وذلك في ظهور نادر لها.\r \r شمس ويوسف حرصا على الحضور للإدلاء بصوتهما، في انتخابات مجلس إدارة نادي الصيد. شمس البارودي، ديانتها، جنسيتها، محل ميلادها، تاريخ ميلادها، حالتها الإجتماعية، مؤهلها الدراسي، قصة حياتها، أعمالها الفنية، اعتزالها، حجابها، ألبوم صورها، كل عام 1995م عندما كانت تبلغ سبعة عشر عام من عمرها.

Posted in CV

Leave a Reply